شاهد| آخر فيديو لعبدالله الرويشد قبل تعرضه لأزمة صحية

main image

تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد لأزمة صحية، انتابته أثناء مشاركته في حفل "سوق واقف" بدولة قطر، وكان الرويشد قد بدأ وصلته الغنائية في الحفل، وما إن بدأت مقدمة لحن "دنيا الوله" حتى تعالت أصوات الجماهير، فقام الرويشد بحركة بيده أوقف من خلالها عزف الفرقة، وأدى أغنيته مع الجمهور.

المزيد..غادة عبد الرازق تتعرض لحادث..وتنشر صور إصابتها

ثم نزل من المسرح باتجاه جمهوره، وهو يغني حتى أشعل حماسهم، ثم غنى" يا ماشي درب الزلق"، وعندها غنى جمهوره " المحبة ما لها مقياس"، وغناها معهم بدون الفرقة إرضاءً لهم.

ثم أنهى الفنان عبدالله الرويشد حفله مبكراً بعدما أحس بعارض صحي؛ مما دفع القيمين على المهرجان لنقله إلى أحد مستشفيات الدوحة، وقد علمت "سيدتي" أن ألرويشد قد أتى إلى المهرجان، وهو مريض لكنه أصر على المشاركة.
 
وقد أصدرت إدارة المهرجان لاحقاً بياناً ذكرت فيه أن الرويشد بخير، وعاد إلى الفندق بعد أن تم إجراء الفحوصات اللازمة له. وهو في حالة صحية جيدة، وفي هذا الفيديو ستشاهد ملخص آخر حفل شارك فيه الفنان عبد الله الرويشد قبل تعرضه لأزمة صحية.

ووصل الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت أمس، وذلك لاستكمال علاجه، وأشارت بعض الأنباء إلى تحسن حالته الصحية بعد تعرضه للوعكة في حفل سوق واقف.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير