تحديث "مارشميلو" يصل لـGalaxy S6,S6 Edge..تعرف على مميزاته

main image
وصل رسمياً تحديث "إندرويد مارشميلو" إلى الهاتفين سامسونج جالاكسي إس6 وسامسونج جالاكسي إس6 إيدج، أما التحديث القادم فهو للهواتف أخرى.
 
 
بدت شركة سامسونج، متأخرة نوعاً ما في تحديث أجهزتها إلى الإصدار الأخير للنظام إندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow ، وتحديداً الإصدار الفرعي 6.0.1 الذي بدأ بالوصول رسمياً لهاتفيها الرائدين جالاكسي إس6 Galaxy S6 وجالاكسي إس6 إيدج Galaxy S6 Edge، وذلك ابتداءً من كوريا الجنوبية البلد الأم للشركة، وذلك بعد فترة من بدء برنامج اختبار هذا الإصدار على الهاتفين المذكورين، وذلك بالسماح لبعض المستخدمين تجربته عليهما.
 
 
تحديث مارشميلو لكل من جالاكسي إس6 وإس6 إيدج تضمن العديد من التعديلات على التصميم، حيث شاهدنا سابقاً العديد من الصور المسربة له إلى جانب العديد أيضاً من المميزات الأخرى للإصدار الأحدث لنظام تشغيل جوجل المشغل للأجهزة الذكية.
 
بعد تحديث الهاتفين المذكورين إلى إصدار اندرويد 6.0 مارشميلو نتوقع قريباً جداً أن يصل هذا التحديث إلى كل من الهاتفين جالاكسي نوت 5 Galaxy Note5 وجالاكسي إس6 إيدج+ +Galaxy S6 Edge على الأقل أيضاً في كورياً الجنوبية قبل أن تطلقه إلى أسواق أخرى.
 
يأتي هذا مع تحضيرات سامسونج للإعلان عن الهاتف الرائد المقبل جالاكسي إس7 وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الطرفين جالاكسي إس7 إيدج، حيث تم ظهرت صورة لهما في تسريب جديد.
 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا