دورات مياه أم قصور فخمة ؟! (صور)

main image
11 صور
دورات مياه أفخم من القصور! (صور)

دورات مياه أفخم من القصور! (صور)

Le Royal Monceau Raffles Paris  : ماتراه في هذه الصورة مجرد دورة مياه وليس منتجعاً صحياً ولكن عناصر الفخامة والإبهار المتواجدة في هذا الحمام تجعل الإستحمام فيه تجربة لامثيل لها فالمناظر الطبيعية الذي يطل عليها حوض الإستحمام ستجعلك تشعر بالإسترخاء الجميل الذي لامثيل له .

Royal Monceau Raffles Paris :ماتراه في هذه الصورة مجرد دورة مياه وليس منتجعاً صحياً ولكن عناصر الفخامة والإبهار المتواجدة في هذا الحمام تجعل الإستحمام فيه تجربة لامثيل لها فالمناظر الطبيعية الذي يطل عليها حوض الإستحمام ستجعلك تشعر بالإسترخاء الجميل الذي لامثيل له .

Southern Ocean Lodge : يتواجد تلك الحمام الرائع في فندق يقع في منتصف غابات القارة الأسترالية لك أن تتخيل المناظر الخلابة التي ستراها وأنت مُسترخي في حوض الإستحمام بجانب حيوانات الكنغر والكوالا التي تشتهر بها أستراليا .

Southern Ocean Lodge : يتواجد تلك الحمام الرائع في فندق يقع في منتصف غابات القارة الأسترالية لك أن تتخيل المناظر الخلابة التي ستراها وأنت مُسترخي في حوض الإستحمام بجانب حيوانات الكنغر والكوالا التي تشتهر بها أستراليا .

Ponta dos Ganchos Resort  :الأن يمكنك أن تصطاد السمك وأنت تستمع بالجلوس في حوض الإستحمام المطل على البحر مباشرةً فحمامات هذا الفندق كفيلة بأن تزيل عن عاتقك كل هموم الحياة ومشاغلها .

Ponta dos Ganchos Resort : الأن يمكنك أن تصطاد السمك وأنت تستمع بالجلوس في حوض الإستحمام المطل على البحر مباشرةً فحمامات هذا الفندق كفيلة بأن تزيل عن عاتقك كل هموم الحياة ومشاغلها .

Tropicana Las Vegas :  يمكنك استئجار هذه الفيلا الفخمة ولاية لوس انجلوس الأمريكية بمايقارب الـ 5000 دولار أميركي في الليلة الواحدة وبالرغم من أثاثها الفاخر وتوافر كل وسائل الراحة بداخلها إلا أن فخامة دورات المياه بها التي تحتوي على غرف السونة وأحواض الجاكوزي بالإضافة إلى غرف البخار قد تلفت انتباهك أكثر من التجهيزات الأخرى .

Tropicana Las Vegas : يمكنك استئجار هذه الفيلا الفخمة ولاية لوس انجلوس الأمريكية بمايقارب الـ 5000 دولار أميركي في الليلة الواحدة وبالرغم من أثاثها الفاخر وتوافر كل وسائل الراحة بداخلها إلا أن فخامة دورات المياه بها التي تحتوي على غرف السونة وأحواض الجاكوزي بالإضافة إلى غرف البخار قد تلفت انتباهك أكثر من التجهيزات الأخرى .

Ritz-Carlton Hong Kong : أجهزة تدليك اَلية  وشاشات 3D وحمام مصنوع من أرقى أنواع الرخام الإيطالية بالإضافة إلى إطلالة رائعة على جبال مدينة هونج كونج الرائعة هذا ماستراه إذا قررت الدخول للإستحمام في هذا الفندق الرائع .

Ritz-Carlton Hong Kong: أجهزة تدليك اَلية وشاشات 3D وحمام مصنوع من أرقى أنواع الرخام الإيطالية بالإضافة إلى إطلالة رائعة على جبال مدينة هونج كونج الرائعة هذا ماستراه إذا قررت الدخول للإستحمام في هذا الفندق الرائع .

 Four Seasons George V : تحتوي أحواض الإستحمام المتواجدة في حامات ذلك الفندق الفخم الواقع في العاصمة الفرنسية باريس على نظام إضاءه رائع وخلاب فالإستحمام داخل هذا الحوض سيجعلك تشعر بانك تطير في الفضاء بفضل الأنوار والأشكال التي يقوم برسمها هذا النظام داخل حوض الإستحمام .

Four Seasons George V : تحتوي أحواض الإستحمام المتواجدة في حامات ذلك الفندق الفخم الواقع في العاصمة الفرنسية باريس على نظام إضاءه رائع وخلاب فالإستحمام داخل هذا الحوض سيجعلك تشعر بانك تطير في الفضاء بفضل الأنوار والأشكال التي يقوم برسمها هذا النظام داخل حوض الإستحمام .

 Shangri-La Hotel at The Shard:

Shangri-La Hotel at The Shard:

 The Chedi Andermatt :  ربما لم تعد سويسرا مشهورة بالشيكولاتة الفاخرة أو بالساعات الرائعة فقط فدورات المياه الفاخرة أصبحت جزءاً لايتجزأ من الثقافة السويسرية المعاصرة فدورات المياه المصنوعة من الأخشاب الراقية في الفندق الرائع خير دليلٍ على ذلك .

The Chedi Andermatt : ربما لم تعد سويسرا مشهورة بالشيكولاتة الفاخرة أو بالساعات الرائعة فقط فدورات المياه الفاخرة أصبحت جزءاً لايتجزأ من الثقافة السويسرية المعاصرة فدورات المياه المصنوعة من الأخشاب الراقية في الفندق الرائع خير دليلٍ على ذلك .

 Burj Al Arab Jumeirah:   يعتبر هذا الفندق من أرقى وأروع الفنادق العالمية على الإطلاق ولايقاس جمال الفنادق بجمال وفخامة أثاثها فقط بل تعتبر دورات المياه من أحد المقومات الرئيسية التي يُينظر إليها عند تصنيف الفنادق من حيث الفخامة لذلك سوف تتمتع بأجواء ممطرة عند الإستحمام في أحد دورات مياه الاجنحة الملكية داخل برج العرب فالمياه لا تظهر بشكلها المعتاد بل على هيئة قطرات تتحكم أنت في درجة قوتها كما ستشعر بالكثير من الراحة والإسترخاء في أحواض الجاكوزي وغرف السونة بداخل تلك الحمامات .

Burj Al Arab Jumeirah : يعتبر هذا الفندق من أرقى وأروع الفنادق العالمية على الإطلاق ولايقاس جمال الفنادق بجمال وفخامة أثاثها فقط بل تعتبر دورات المياه من أحد المقومات الرئيسية التي يُينظر إليها عند تصنيف الفنادق من حيث الفخامة لذلك سوف تتمتع بأجواء ممطرة عند الإستحمام في أحد دورات مياه الاجنحة الملكية داخل برج العرب فالمياه لا تظهر بشكلها المعتاد بل على هيئة قطرات تتحكم أنت في درجة قوتها كما ستشعر بالكثير من الراحة والإسترخاء في أحواض الجاكوزي وغرف السونة بداخل تلك الحمامات .

Mandarin Oriental Paris :  إذا كنت من هواة الذهاب إلى العاصمة الفرنسية باريس فلن تضطر إلى النزول والتنزه في شوارعها بعد الأن فهذا الحمام يتمتع بإطلالة ساحرة على عاصمة النور الفرنسية والتي ستوفر لك رؤية معظم زوايا العاصمة الفرنسية من الأعلى .

Mandarin Oriental Paris : إذا كنت من هواة الذهاب إلى العاصمة الفرنسية باريس فلن تضطر إلى النزول والتنزه في شوارعها بعد الأن فهذا الحمام يتمتع بإطلالة ساحرة على عاصمة النور الفرنسية والتي ستوفر لك رؤية معظم زوايا العاصمة الفرنسية من الأعلى .

لا تلقى دورات المياه الكثير من الاهتمام والرعاية، من حيث الشكل والتصميم، مثل باقي أجزاء المنزل، فالنظافة هي أكثر الأمور التي تلفت انتباهك عندما تقصد دورة المياه.

المزيد: هواتف جوالة صنعت للأغنياء فقط (صور)

ألبوم الصور بالأعلى يعرض لك بعض دورات المياه التي جمعت بين النظافة والفخامة معاً، فللوهلة الأولى سوف تظن أنك دخلت إلى قصرٍ فاخرٍ؛ بسبب ما تتمتع به من جمال، وما تطل عليه من مناظر طبيعية خلابة لتوفر لك الاسترخاء اللازم في هذا الجزء المهم من المنزل.

اقرأ أيضاً : 10 أماكن تأخذ العقل في دبي.. لا تفوت زيارتها (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات