خدع لإطالة شحن بطارية الهواتف الذكية.. جربها الآن

main image

يواجه بعض الرجال من مستخدمي الهواتف الذكية صعوبة في الحفاظ على شحن بطارياتها، مما يضطرهم إلى حمل الشواحن المحمولةPower bank ، والتي قد ينسى إعادة شحنها، أو اصطحابها معه من الأساس.

ولكن خبراء في استخدام الهواتف الذكية، تمكنوا من خلال التجربة التوصل إلى عدد من الأشياء تمكن الرجل من الحفاظ على شحن بطارية هاتفه لأطول مدة من خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة، سنذكرها فيما يلي.

8 قواعد لاختيار صور تجذب قراء صفحاتك على مواقع التواصل

أولاً: عليك تخفيض إضاءة الشاشة فهي من الأمور التي ستساعدك بصورة كبيرة على توفير الطاقة، خاصة إذا كان استخدامك للهاتف للعمل عليه يأخذ فترات طويلة.

ثانياً يمكنك وقف الإشعارات التي تأتي إليك من التطبيقات التي لا تهتم بها، واجعل فقط التطبيقات الضرورية هي التي ترسل إليك إشعاراتها، ويمكنك إعادة تشغيلها في الأماكن التي تتوافر فيها مصدر لشحن البطارية.

قم بإغلاق تحديثات التطبيقات التي تعمل بصورة تلقائية، وذلك من خلال الدخول على background app refresh، وتأكد من إيقاف التطبيقات التي لا ترغب فيها.

كيف تحول الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد بكل سهولة؟

اطفئ خاصية تحديد المواقع GPS، فهي من الخواص التي تسرع من عملية استهلاك بطارية الهاتف الذكي، واستخدمها فقط عند الحاجة إليها.

إذا وصل شحن البطارية إلى 20% فقم بتفعيل خاصية موفر الطاقة الموجود في هاتفك، الذي سيقوم بتخفيض استهلاك الهاتف من الطاقة، وإيقاف كل الأشياء غير الضرورية عليه.

قم بضبط الغلق التلقائي للشاشة، واجعل الهاتف يغلق الشاشة تلقائياً بعد 30 ثانية من التوقف عن استخدامه، لتوفر طاقة الشاشة التي تستهلك من شحن البطارية.

كيف تكتشف مَن حذفك من قائمة أصدقائه على الفيسبوك

قم بإغلاث تقنية الواي فاي، إذا كنت لا ترغب في استخدام الإنترنت، فتلك التقنية تستهلك طاقة كبيرا نظراً لأنها تستمر فى البحث عن الشبكات وتحاول الدخول إليها طوال فترة تحركك بالهاتف.

حاول ألا تستخدم الخلفيات المتحركة أو الخلفيات الـ 3D، فاستهلاكها لشحن البطارية كبير، فلا تنبهر بجمالها.

تجنب استخدام ألعاب الفيديو على هاتفك طالما أنك بعيد عن مصدر للطاقة، فألعاب الفيديو تستخدم طاقة عالية جداً، فهي ترفع من معدل عمل معالج الهاتف، وإضاءة الشاشة، والمؤثرات الصوتية.

تطبيقات تمنح هاتفك إمكانات غير مسبوقة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا