تطبيق يتيح لك بيع الصور التي تلتقطها..حمله الآن

تطبيق يمكنك من بيع الصور التى تلتقطها..حمله الآن

تطبيق يمكنك من بيع الصور التى تلتقطها..حمله الآن

مكنك من رفع الصور التى تقوم بالتقاطها وعرضها عليه للبيع

يمكنك أن تحول الصور التى تقوم بالتقاطها ووضعها على التطبيق إلى مطبوعات على تى شيرتات أو على بناطيل

يهوى الكثير من الرجال التقاط الصور للمناظر الطبيعية أو حتى للقطع الفنية والأثرية، بواسطة هواتفهم الذكية أو بكاميراتهم الرقمية، ولزيادة تلك المتعة.
 
 
 ولكن هل فكرت فى يوم أن تكون الصور التى تلتقطها مصدر دخل لك، أو تحول تلك الصور إلى قطعة  فنية حقيقية يراها الجميع.
 
فى هذا الموضوع سنعرض لك أحدث تطبيق يمكنك من فعل ذلك، فتطبيق miPic، يمكنك من رفع الصور التى تقوم بالتقاطها وعرضها عليه للبيع، حيث يجتمع على هذا التطبيق عدد من المستخدمين والشركات التى ترغب دائما فى الحصول على صور متنوعة سواء لحملاتها الإعلانية أو وضعها على منتجاتها.
 
 
الجميل فى الأمر أيضا أنه يمكنك أن تحول الصور التى تقوم بالتقاطها ووضعها على التطبيق إلى مطبوعات على تي شيرتات أو على بناطيل، أو يتم طباعتها ووضعها داخل برواز فني كي تتحول إلى قطعة فنية.
 
 
 
فقط عليك تحميل التطبيق من هنا، وتقوم برفع الصور التى تلتقطها وتختار هل تريد عرضها كصورة فقط، أم تحولها لمطبوعات تحصل على 20% كعمولة نظير بيعها للأخرين.
 
التطبيق صالح لأنظمة iOS 8 والأنظمة التى تليه تطورا.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...

أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية واشتريت جهاز حاسوب جديدًا مخصصًا من أجل ذلك، فإنك لن تستطيع الاستمتاع بالألعاب من دون مجموعة جيدة من الأجهزة الطرفية التي تمكنك من اللعب.فأنت هنا تحتاج إلى ماوس...