فيديو| «عواجيز» هوليوود يحتلون شاشات السينما

main image

في عالم هوليوود الذي لا يرحم، يعتبر التقدم بالسن لعنة يحاول غالبية النجوم التحايل عليها. وحين يتعلق الأمر بأفلام التشويق والأكشن فإن اللعنة مضاعفة، فمن يريد أن يشاهد بطلاً عجوزاً يصارع الأشرار، ويفجر السيارات وينقذ العالم في يوم واحد. 

 

هوليوود التي تتغذى على الشباب والعضلات المفتولة والوجوه الجميلة وجدت نفسها أمام مجموعة من الممثلين، الذين رفضوا الانصياع لشروطها. فكسّرت القيود وتحولت أفلامهم إلى حدث عالمي ينتظره عشاق أفلام الإثارة حول العالم. وهذا العام حافل بأفلام من بطولة قدامى نجوم هوليوود، بعضها عرض بالفعل، والبعض الآخر سيعرض خلال الأشهر المقبلة.

 

1-سيلفيستر ستالون (68 عاماً) ، فيلم كريد Creed

البطل الذي لا يشيخ، والذي تحدى هوليوود من خلال تعاونه مع زملائه في سلسلة أفلام The Expendables. فأثبت أن قدامى النجوم يمكنهم الخروج بفيلم يحقق نجاحات قياسية. أما هذا العام فيعود ستالون بالفصل الأخير من سلسلة أفلام روكي في فيلم «كريد»، والذي سيعرض في صالات السينما في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الحالي.

 

2-آل باتشينو (75 عاماً) - الإيرلندي  The Irishman و داني كولينز Danny Collins

لعب دور رجل المافيا لوقت طويل جداً على الشاشة، من سلسلة أفلام «العراب» إلى «سكار فايس» و«دوني براسكو»، وغيرها من الأفلام التي لا تعد ولا تحصى. يتمتع باشينو بكاريزما خيالية على الشاشة، أما مهاراته التمثيلية فجعلته الأفضل في هذا المجال.

 

يعود باتشينو بفليمين هذا العام، داني كولينز Danny Collins الذي عرض خلال «مهرجان كان»، يلعب فيه باتشينو دور نجم موسيقى الروك المسن داني كولينز. أما الفيلم الثاني الذي ينتظره الجمهور بلهفة فهو The Irishman الذي يجمعه بروبرت دي نيرو تحت إدارة المخرج مارتن سكورسيزي. 

 

3- أرنولد شوارزينغر (67 عاماً) - ترميناتر جنيسس Terminator Genisys 

أرنولد الذي أخذ جمهوره معه في رحلة غريبة، من الشاشة إلى السياسة ثم إلى الشاشة مجدداً يعود في الخامس والعشرين من شهر يونيو/ حزيزان بفيلم ترميناتر جنيسس Terminator Genisys. وهو جزء من سلسلة أفلام ترمينايتر، التي أطلقت أرنولد نحو الشهرة العالمية. 

 

4-هاريسون فورد (72 عاماً)- ستار وورز Star Wars The Force Awakens

مسيرة حافلة لهاريسون فورد من سلسلة أفلام إنديانا جونز إلى أفلام الإثارة والتشويق. وعشاق هذا الممثل على موعد مع سلسلة جديدة من أفلام ستار وورز The Force Awakens and Age Of Adaline الذي سيطرح في صالات السينما خلال شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي

 

5-مايكل دوغلاس (70 عاماً)- الرجل النملة Ant-Man 

 

يعود مايكل دوغلاس في شهر يوليو/ تموز في فيلم البطل الخارق الرجل النملة. الممثل الوسيم الذي استعرض مهاراته في أدوار مختلفة، وعاش تجربة صعبة مع مرض السرطان. يقول: إن العمل على هذا الفيلم كان تجربة ممتعة للغاية

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير