نساء في الخدمة العسكرية.. جيوش الجمال والإغراء (صور)

عدد البولنديات في الجيش يبلغ ٢٥٠٠ إمرأة فقط

أجمل النساء المنخرطات في الخدمة العسكرية

الجمال في الجيش الاميركي متفاوت

الاميركيات يشكلن ١٤٪ من مجموع القوات المسلحة

الجيش التشيكي النسائي يضم نسبة عالية من الجميلات

المرأة التشيكية تشارك في العمل العسكري منذ الحرب العالمية الثانية

بولندا من الدول التي تسمح للنساء بالمشاركة في الخطوط الامامية

المرأة الباكستانية جزء من الجيش منذ تأسيسه

الباكستانيات متواجدات على الخطوط الامامية

النرويج أقر الخدمة الالزامية للنساء قبل عامين

النرويج اثار الجدل بسبب الثكنات العسكرية المختلطة

الاوكرانيات معروفات بجمالهن وجاذبيتهن

يتم إختيار اجمل النساء للإنضمام الى الجيش

تاريخ طويل يجمع بين المرأة الفنلندية والجيش

اليونانيات غير ملزمات بالخدمة لكنهن يتطوعن بشكل كبير

اليونانيات يتمتعن بجمال متنوع

النساء الرومانيات من اجمل نساء العالم

الجيش الروماني النسائي يعتبر ثاني اجمل جيش في العالم

روسيا تملك اجمل جيش نسائي في العالم

الجنديات الروسيات من اجمل النساء

تاريخ انخراط النساء في الحياة العسكرية يعود إلى أكثر من 3000 عام، فمنذ العصور القديمة والمرأة لها دورها الأساسي في المشاركة الفعلية في الحروب والمواجهات. 
 
صحيح أن مشاركة النساء في المواجهات، خصوصاً في الخطوط الأمامية ما زال محصوراً بعدد قليل جداً من الدول حول العالم، وصحيح أن الجدل ما زال يثار حول القدرة البدنية والعقلية للنساء المجندات مقارنة بالرجال، لكن هذا لا ينتقص من قيمتهن أو دورهن إطلاقاً.
وبعيداً عن الجدل، فإن النساء في الجيوش أشبه بنسمة من الهواء المنعش، فهؤلاء النساء يتمتعن بالقوة والذكاء والشجاعة والجرأة والجمال.. حتى أن البعض منحهن صفة «أسلحة الإغراء الشامل».
 
فمن هي الجيوش التي تضم في صفوفها أجمل النساء.
١٠- الجيش الأميركي 
 
 
يحتل الجيش الأمريكي المركز العاشر، وذلك بسبب التفاوت بين جمال النساء المنخرطات في الخدمة العسكرية. ففي الوقت الذي تجد فيه جنديات رائعات الجمال هناك أيضاً أخريات أقل جمالاً بشكل ملحوظ، الأميركيات لطالما كن جزءاً من الجيش منذ الثورة الأميركية، صحيح أنه كان عليهن التنكر في زي الرجال حينها، لكنهن حالياً يشكلن ١٤٪ من مجموع القوات المسلحة، و٢٠٪ من احتياطي الجيش، و٦٪ من الحرس الوطني.
 
٩- الجيش التشيكي
 
 
بملامحهن الناعمة تحتل الجنديات التشيكيات المركز التاسع. علاقة المرأة التشيكية بالجيش بدأت مع اندلاع الحرب العالمية الثانية. حينها سمح لهن بالخدمة في الجيش كممرضات أو عاملات هواتف وفي القوات المسلحة الجوية في مجالات محدودة، لاحقاً أصبحت المرأة جزءاً لا يتجزأ من الجيش في مختلف المجالات. 
٨- الجيش البولندي
 
 
بولندا من الدول التي تسمح للنساء بالمشاركة في الخطوط الأمامية في الحروب. سمحت بولندا للنساء بالانضمام إلى الجيش منذ العام ١٩٩٩ لكن الدفعة الأولى لم تتخرج حتى العام ٢٠٠٣. حالياً يقدر عدد النساء في الخدمة العسكرية بـ ٢٥٠٠ امرأة، ويسمح لهن بالانضمام لأي مجال كان سواء الجيش، أو القوات الجوية أو البحرية أو الحرس الجمهوري.
 
٧- الجيش الباكستاني
 
 
دخلت المرأة الباكستانية الجيش منذ تأسيسه، وباكستان من الدول التي تسمح للمرأة بالمشاركة في الحروب في الخطوط الأمامية. في العام ٢٠٠٦ شاركت المرأة للمرة الأولى في القوات المسلحة الجوية، ورغم أنه يسمح لها بالانخراط في أي مجال تريده إلا أن القوات البحرية ما زالت حكراً على الرجال فقط. 
٦- الجيش النرويجي
 
 
خلافاً لعدد كبير من الدول الأوروبية التي قامت بإلغاء الخدمة العسكرية الإلزامية للنساء فإن النرويج أقرت هذا القانون عام ٢٠١٤. النرويج هي أول دولة في العالم تسمح للنساء العسكريات العمل في الغواصات. وقد أثار قرار الثكنات العسكرية المختلطة الجدل، لكن النرويج أكدت أن الخطوة تلك جعلت معدلات التحرش بالنساء الجنديات تنخفض بشكل كبير جداً. 
 
٥-الجيش الأوكراني
 
 
جمال المرأة الأوكرانية معروف لكن ما هو غير معروف أن القوات المسلحة تحرص على اختيار الجميلات جداً؛ لتشكيل جيش «قاتل». كما يتم أيضاً إقامة مسابقة «أجمل مجندة» للاحتفاء بالجمال والقوة؛ حيث يتم وضع النقاط وفق الجمال وقدرة الجنديات على إصابة الهدف واستخدام المسدسات والبنادق والقنص.
٤-الجيش الفنلندني 
 
 
لطالما لعبت المرأة دوراً في الحياة العسكرية في فنلندا. خلال الحرب الأهلية كان هناك قوات نسائية خاصة تحارب على الخطوط الأمامية. وبسبب الخبرة الطويلة في المعارك والحروب فقد تم تشكيل قوة خاصة من النساء لحرب العصابات. 
 
٣- الجيش اليوناني 
 
 
الجمال اليوناني فريد من نوعه ومتنوع. النساء في الجيش غير ملزمات بالخدمة الإلزامية، كما هي حال الرجال. جميع النساء في الجيش تطوعن للخدمة العسكرية في مختلف المجالات. 
٢-الجيش الروماني 
 
 
النساء الرومانيات لسن فقط رائعات الجمال، بل يلعبن  دوراً هاماً في الحياة العسكرية. ورغم أن الجيش الروماني يفتقر إلى الأسلحة والعتاد وحتى القوة اللازمة التي تجعله من أقوى الجيوش، لكنه على الأقل يمتلك سلاحاً فتاكاً من نوع آخر. 
 
١- الجيش الروسي 
 
 
لا يحتاج المركز الأول إلى الكثير من الشرح، خصوصاً وأنه يتعلق بجمال النساء الروسيات، الروسيات معروفات بملامحهن الجميلة وأجسادهن الممشوقة وغموضهن بشكل عام؛ ما يجعلهن حزمة شبه متكاملة.
المرأة الروسية لعبت دورها في الجيش منذ الحرب العالمية الأولى؛ إذ شاركت أكثر من مليون امرأة في الصفوف الأمامية سواء على جبهات القنص أو وحدات المدافع أو الرشاشات. شاركن في الطلعات الجوية خلال الحرب نفسها بأكثر من ٢٤ ألف طلعة جوية. دورهن حالياً أقل أهمية من ذي قبل لكنهن ما زلن يتمتعن بالجمال والقوة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو: قبل أن تأكل الجراد .. حقيقة وجود ديدان في أمعائه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقاطع فيديو ولقطات مصورة، تُظهر وجود ديدان داخل أمعاء الجراد، الذي يعزو مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية مؤخراً، وحذر بعضهم من تناول الجراد دون علم...