مرسيدس تتربع على عرش الرفاهية بسيارتها S600 Maybach (فيديو)

main image

دائماً ما تبهرنا شركة مرسيدس الألمانية بسياراتها الفارهة، التي تسعى للمنافسة دائماً على لقب الأفخم والأكثر رفاهية، ومؤخراً أطلقت الشركة سيارتها S600 Maybach لتثبت لنا أنها الجديرة بلقب الأفخم.

المزيد..ملوك وأمراء سعوديون قادوا سياراتهم بأنفسهم (فيديو)

السيارة S600 Maybach تعتبر أفخم سيارة سيدان تنتجها شركة مرسيدس الألمانية، حيث تحتوى السيارة على كل سبل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها عشاق السيارات الألمانية.

محرك السيارة V12سعة 6 ألتار CC6000 مع شاحن توربينى مزودج  BiTurbo يولد قوة 530 حصاناً و830، ويبلغ  تسارعها من 0 إلى 100 كم/ ساعة فى 5 ثوانٍ فقط، مع ناقل سرعة أوتوماتيكى من 7 أو 9 سرعات حسب الموديل، إضافة إلى تانك بنزين سعة  80 لتراً.

السيارة تحتوى على أنظمة تدليك في المقاعد، وأحزمة خلفية تحتوى على وسادات هوائية للحفاظ على منطقة الصدر عند التصادمات.

السيارة  بها خاصية  "Magic Body Control" وهى تعني خاصية رأس الدجاجة، وهى قدرة السيارة على الثبات، مهما بلغت تعرجات الطريق الذى تسير عليه.

المزيد..لعشاق القوة.. أسعار سيارات الدفع الرباعي 2016 (صور)

كما تحتوى السيارة على خاصية "Distronic Plus With Steering Assist"، بمعنى قيادة ذاتية للسيارة عن طريق الكاميرات للأمام والخلف، كما تحافظ السيارة على خط سيرها مستقيماً داخل الحارة المرورية.

السيارة تحتوى على كوبين مطليين بالفضة الخالصة، كما تحتوي على ثلاجة لتبريد المشروبات، كما تحتوى السيارة على معطر ذاتي، ويختاره العميل عند تعاقده على شراء السيارة.

السيارة بها خاصية فتح وغلق شنطة السيارة الخلفية فقط، عن طريق تمرير قدمك أسفل الشنطة أو أسفل الإكصدام الخلفى للسيارة، لوجود حساس يشعر بحركة قدمك فيفتح لك الشنطة على الفور، ويبدأ سعر مرسيدس S600 Maybachمن 234 ألف دولار أمريكي.

المزيد..حافظ على حياتك عند السفر وابحث عن هذه الطائرة

Posted by ‎Turbo - تـيـربـو‎ on Thursday, January 21, 2016

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات