نجوم يتحدثون عن زوجاتهم.. وناصر القصبي يبكي

main image

يقال إن وراء كل رجل عظيم امرأة، وهذه الجملة حقيقية وصادقة في كثير من الأحيان، فالأم الصالحة تُخرج للمجتمع رجلاً صالحاً ناجحاً، كذلك الزوجة التي تهتم بزوجها وتدعمه، تساعد على استمرار مسيرة نجاحه.

المزيد..نجوم لقبوا بالأجمل في العالم (صور)

وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أن أشهر الشخصيات التي اعترفت بدور زوجاتهم في حياتهم ووقوفهن خلف نجاحهم في أعمالهم، وماذا قالوا عنهن؟

توم هانكس:

وقف هانكس إلى جوار زوجته التي كانت تعاني من سرطان الثدي، والتي تزوجها منذ عام 1988، أي منذ حوالي 27 عاماً.

وقال توم: إنه عندما شاهد زوجته للمرة الأولى قال هكذا يجب أن تكون الزوجة، هذه هي، مبتهجة سهلة التعامل، واسعة  الأفق وجميلة.

مايكل جي فوكس:

تزوج منذ عام 1988، بالفنانة تريسي بولين، أي منذ حوالي 27 عاماً، وقال عن زوجته، إنها تبدو جميلة في كل ثانية تمر، وتزداد أهميتها في حياته، فعندما أنظر إليها أقول لنفسي، كم أنا رجل ذكي؛ لأنني قمت بالاختيار الصحيح.

الفنان السعودي ناصر القصبي:

عندما تحدث عن زوجته الكاتبة بدرية البشر، فاضت عيناه بالدمع عندما اختلجت لديه مشاعر الحب والعشرة، ولم يتمكن من الحديث فترة ثم قال: "تأثرت لأنها عظيمة، صحيح هي عظيمة، وهي نعمة، فهي امرأة تسعدني وتملأ حياتي، فأنا دائماً أحمد الله؛ لأنني مستقر في حياتي ولديّ امرأة مثلها".

المزيد..استعد للصدمة بعد رؤيتك للنجمات دون «الفوتوشوب» (صور)

هيو جاكمان:

قال إنه التقى بزوجته لأول مرة عام 1995، وعندما نظر إليها أول مرة قال إنه علم أنه ستكون هذه زوجته 100%، هيو جاكمان عمره 48، وعمر زوجته 58 عاماً.

وقال هيو، إنه طوال حياته لم يكن واثقاً من أي شيء أكثر من ثقته بأنها الاختيار الأنسب له، وأروع زوجة في العالم.

كيفن باكون:

متزوج من ابنة عمه كيري، وعندما تعرضا لأزمة مالية فقدا فيها معظم ثروتهما، نظر باكون إلى زوجته، وقال لها، أنا أحبك ولازلنا سوياً، ولدينا أطفال أصحاء، وعملنا كثيراً؛ كي نجنى تلك الأموال، وطالما أننا لازلنا أحباباً، علينا أن نعمل مجدداً؛ حتى نستعيد أموالنا، فهي مجرد أموال.

براد بيت:

ربط بينه وبين الفنانة أنجيلينا جولي علاقة حب طويلة أثبتت قوة الروابط بينهما، وقبل زواجه بأنجيلينا قال، إننا كنا نتعرض لضغوط كبيرة بسبب الأطفال، ولكننا لم نكن ندرك أهمية الأمر لهم، ولنا ولكننا أدركناها الآن.

المزيد..قائمة أجمل 10 رجال عرب.. هل يستحقون؟ (صور)

أحمد زاهر: 

عبر الفنان أحمد زاهر عن حبه الشديد لزوجته، التي اعتبرها تمثل كل شيء في حياته، فهي زوجته، وأم لبناته الأربعة، ومديرة أعماله في نفس الوقت.

وأشار زاهر إلى أنه لولا إيمانه بالله، ووقوف زوجته إلى جانبه فترة مرضه التي تسببت في زيادة وزنه المفرطة، لفكر في الانتحار.

جيف بريدجز:

التقى بزوجته سوزان، عام 1974، تزوجا على الفور، واستمر زواجهما لمدة 37 عاماً، وقال بريدج، إن زوجتي هي من تمتلك سلاسل قيودي، فهي من تسمح لي للذهاب والاستمتاع، ثم تعيدني إليها مرة ثانية.

باراك أوباما:

عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية عام 2012، قال أنا اليوم لم أفز في الانتخابات وحدي، ولكن معى امرأة وافقت على الزواج مني منذ 20 عاماً، ووجه حديثه إلى زوجته قائلاً: ميشيل أنا أحبك أكثر، وأشعر بالفخر لازدياد حب الأمريكيين إليك.

روبرت داوني:

التقى بزوجته سوزان ليفني عام 2003، وقال قد أفعل أي شيء من أجلها، وزواجهما مستمر حتى اليوم ولديهما طفلة صغيرة.

الفنان الشهير بونو:

التقى بزوجته عام 1982، وقال عنها، إنني لم أكن ضمن صفوف الراغبين في الزواج حتى صادفتها، فوجدتها شخصاً غير عادي، فإننى أشعر بنفسي الحقيقية عندما أكون معها أكثر من أي شخص آخر.

المزيد..مشاهير شوهتهم عمليات التجميل.. بينهم عرب (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير