جمال أبناء لاعبي كرة القدم يخطف الأضواء من آبائهم (صور)

main image
11 صور
أجمل أبناء نجوم كرة القدم العالمية (صور)

أجمل أبناء نجوم كرة القدم العالمية (صور)

 Valentina Allegri   تعتبر إبنه المدرب الإيطالي الشهير ولاعب كرة القدم السابق ماسيملياينو إيرجلي من أشهر الشابات في إيطاليا بسبب ماحققه والدها من إنجازات كبيرة في الدوري الإيطالي مع فريق السيدة العجوز ونجاحه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوربا في النسخة الماضية .

Valentina Allegri تعتبر إبنه المدرب الإيطالي الشهير ولاعب كرة القدم السابق ماسيملياينو إيرجلي من أشهر الشابات في إيطاليا بسبب ماحققه والدها من إنجازات كبيرة في الدوري الإيطالي مع فريق السيدة العجوز ونجاحه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوربا في النسخة الماضية .

Hollie Shearar  إبنة أفضل نجوم فريث نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على مر العصور وأحد أهم المهاجمين في الكرة الإنجليزية "اَلان شيرار" ويُعرف عن إبنة الأُسطورة الإنجليزية تكريس الكثير من وقتها للمشاركة في الفعاليات والأعمال الخيرية .

Hollie Shearar إبنة أفضل نجوم فريث نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على مر العصور وأحد أهم المهاجمين في الكرة الإنجليزية "اَلان شيرار" ويُعرف عن إبنة الأُسطورة الإنجليزية تكريس الكثير من وقتها للمشاركة في الفعاليات والأعمال الخيرية .

Matilde Mourinho  :بمجرد قراءة إسمها الثاني ستعرف أنها أحد أبناء المدرب الإستثنائي جوزيه مورينيو الذي قام بتسمية إبنته على إسم زوجته بعدما قام أطلق على  إبنه إسم  مورينهو الثاني .. فعلاً عائلة إستثنائية !

Matilde Mourinho :بمجرد قراءة إسمها الثاني ستعرف أنها أحد أبناء المدرب الإستثنائي جويه مورينيو الذي قام بتسمية إبنته على إسم زوجته بعدما قام أطلق على إبنه إسم مورينهو الثاني .. فعلاً عائلة إستثنائية !

Estelle Berkamp : تُعد هذه الفتاة الهولندية  الذي شاركت في تمثيل النسخة الهولندية من فيلم high school musical إبنة واحدٍ من أفضل لاعبّي المنتخب الهولندي على الإطلاق هو  دينيس بيركامب لاعب الأرسنال السابق .

Estelle Berkamp : تُعد هذه الفتاة الهولندية الذي شاركت في تمثيل النسخة الهولندية من فيلم high school musical إبنة واحدٍ من أفضل لاعبّي المنتخب الهولندي على الإطلاق هو دينيس بيركامب لاعب الأرسنال السابق .

 Lauren Daglish  : إبنة أُسطورة ليفربول الحية كيني داجلش الذي اختارته جماهير الريدز كأفضل لاعب دافع عن ألوان النادي الإنجليزي عل مر العصور .

Lauren Daglish : إبنة أُسطورة ليفربول الحية كيني داجلش الذي اختارته جماهير الريدز كأفضل لاعب دافع عن ألوان النادي الإنجليزي عل مر العصور .

Lindsay Rijkaard :  أشارت التقرير الصحفية إلى وجود علاقة عاطفية بين إبنه لاعب المنتخب الهولندي والمدير الفني لنادي برشلونة الإسباني فرانك ريكادر وبين أيقونة كرة القدم البرازيلية رونالدينهو أثناء تدريب والدها للفريق الكتالوني وهو الأمر الذي يفسره الخلافات التي عانى منها النجم البرازيلي في اّخر أيامه في البرسا مع المدرب الهولندي .

Lindsay Rijkaard : أشارت التقرير الصحفية إلى وجود علاقة عاطفية بين إبنه لاعب المنتخب الهولندي والمدير الفني لنادي برشلونة الإسباني فرانك ريكادر وبين أيقونة كرة القدم البرازيلية رونالدينهو أثناء تدريب والدها للفريق الكتالوني وهو الأمر الذي يفسره الخلافات التي عانى منها النجم البرازيلي في اّخر أيامه في البرسا مع المدرب الهولندي .

Claudia Hierro :  بالرغم من عدم مشاركتها في أي أنشطة علنية إلا أن الصحافة إستطاعت التقاط بعض الصور لإبنة مدافع وقائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق فريناندو هيرو .

Claudia Hierro : بالرغم من عدم مشاركتها في أي أنشطة علنية إلا أن الصحافة إستطاعت التقاط بعض الصور لإبنة مدافع وقائد ريال مدريد والمنخب الإسباني السابق فريناندو هيرو .

 Dalma Maradona  : اتجهت ابنة أُسطورة كرة القدم العالمية والاعب الذي يعتبره البعض أفضل من داعب كرة القدم في التاريخ ديجو أرماندو مارادونا إلى الغناء والتمثيل وسبق لها غصدار عدة البومات غنائية كما شاركت في العديد من المسلسلات الأرجنتينية .

Dalma Maradona : اتجهت ابنة أُسطورة كرة القدم العالمية والاعب الذي يعتبره البعض أفضل من داعب كرة القدم في التاريخ ديجو أرماندو مارادونا إلى الغناء والتمثيل وسبق لها غصدار عدة البومات غنائية كما شاركت في العديد من المسلسلات الأرجنتينية .

 Natalia Butragueno :  تُعبر إبنة أسطورة  فريق المدريد اميليو بتريجينو الذي سجل أكثر من 125 هدفاً خلال مسيرته الكروية مع النادي الملكي عن الثقافة الأُوربية حيث أنها أنشأت مدرسة خاصة لتعليم الأدب الأُوربي وفنون رقص الباليه .

Natalia Butragueno : تُعبر إبنة أسطورة فريق المدريد اميليو بتريجينو الذي سجل أكثر من 125 هدفاً خلال مسيرته الكروية مع النادي الملكي عن الثقافة الأُوربية حيث أنها أنشأت مدرسة خاصة لتعليم الأدب الأُوربي وفنون رقص الباليه .

Bianca Gascoigne : تُعرف إبنة أحد أفضل لاعبي المنتخب الإنجليزي في فترة التسعينيات بحبها للعمل الخيري وامتلاكها جمعية خيرية لمساعدة الأطفال المعاقين .

Bianca Gascoigne : تُعرف إبنة أحد أفضل لاعبي المنتخب الإنجليزي في فترة التسعينيات بحبها للعمل الخيري وامتلاكها جمعية خيرية لمساعدة الأطفال المعاقين .

يتمتع نجوم الكرة العالمية من اللاعبين والمدربين بالكثير من الشهرة والأضواء، وهو الأمر الذي يبدو رائعاً وجذاباً، ولكن في بعض الأحيان، تساهم عائلات هؤلاء النجوم في انتشار شعبيتهم بشكلٍ جنونيٍ.

المزيد: هذا مايجعل الدوري الإنجليزي هو الأمتع في العالم (فيديو)

في هذا التقرير، سوف تتعرف على أجمل أبناء نجوم عالم كرة القدم من اللاعبين والمدربين من خلال تصفح مجموعة الصور بأعلى الموضوع.

اقرأ أيضاً: قصة لاعب ابتعد عن التسجيل 12 عاماً (فيديو)

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة