10 أماكن تأخذ العقل في دبي.. لا تفوت زيارتها (فيديو)

main image
3 صور
فضل 10 أماكن يجب زيارتها في دبي (فيديو)

فضل 10 أماكن يجب زيارتها في دبي (فيديو)

4- Deira   من أقدم المناطق في دبي على الإطلاق فمبانيها القديمة سوف تشعرك برجوع عجلة الزمن إلى الوراء مما سهجلك تشعر بأصالة الثقافة الإماراتيتية التي تظهر بوضوح على ماباني وأجواء تلك المدينة التي تتميز بإنتشار المطاعم الشعبية في شوارعها بالإضافة إلة أسواقها الشعبية القديمة .

4- Deira من أقدم المناطق في دبي على الإطلاق فمبانيها القديمة سوف تشعرك برجوع عجلة الزمن إلى الوراء مما سهجلك تشعر بأصالة الثقافة الإماراتيتية التي تظهر بوضوح على ماباني وأجواء تلك المدينة التي تتميز بإنتشار المطاعم الشعبية في شوارعها بالإضافة إلة أسواقها الشعبية القديمة .

أصبحت السياحة من أهم مصادر الدخل المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإمارة مثل إمارة دبي تجذب الملايين من السائحين سنوياً إليها؛ بسبب روعة مبانيها وفخامتها.   

المزيد: أغلى 10 فنادق عائمة في العالم (فيديو)

هذا التقرير يعرض لك أفضل الأماكن التي يجب عليك زيارتها عند الذهاب إلى دبي.

10 - Dubai Marina

يحتوي هذا المُجمع السكني، الذي يعتبر من أجمل المباني المطلة على البحر في العالم، على العديد من مراكز التسوق والمقاهي، بالإضافة إلى الممرات المائية الرائعة، وإذا قمت بزيارة المكان، ولا تريد المغادرة يمكن أن تستأجر شقة صغيرة، والتي ستكلفك مبلغاً يقدر بـ22000 دولار أميركي في اليوم الواحد.

9- Jumeirah Lake Towers 

إذا كنت تريد أن تقضي يوماً ممتعاً في وسط البحيرات، التي تقع تلك الأبراج في منتصفها، والتمتع طوال اليوم بالمناظر الخلابة، فيجب عليك دفع مايقارب الـ 21000 دولار أمريكي ثمناً لقضاء يوم واحد فقط.

8- Bur Dubai

يمتزج في هذا المكان عبق التاريخ مع الحياة الحديثة، فمظهر المكان المطل على البحر يجعلك تعيش أجواء الفلكلور الإماراتي القديم، ولكن ما يحتويه من الداخل من مقاهٍ وصالات رياضية، بالإضافة إلى مراكز التسوق والشقق السكنية الفاخرة سينقلك من الماضي إلى الحاضر في ثوانٍ معدودة، وتبلغ تكلفة اليوم واحد في هذا المكان الرائع ما يقارب 17000 دولار لليوم الواحد.

لاتفوت : أرقى 10 خطوط طيران عالمية.. العرب في القائمة (فيديو)

7- Downtown Dubai

تعتبر هذه البقعة من دبي من أرقى وأجمل مناطقها، وتتميز بوجود الكثير من مراكز التسوق العالمية ونافورات دبي الراقصة، بالإضافة إلى برج خليفة، المبنى الأطول في العالم، وكل من سبق له زيارة دبي يعرف مدى الجمال، الذي تتميز به هذه المنطقة، خاصةً خلال الاحتفالات بالعالم الجديد.

6- Business Bay 

يعتبر شريان الحياة التجارية لإمارة دبي بأكملها، فعشاق التسوق من الصعب ألا يجدوا ما يبحثون عنه في مراكز التسوق بهذا المكان، ويمكنك المبيت بجانب متاجرك المفضلة، ولكن سيكلفك هذا الأمر ما يقارب الـ24000 دولار مقابل ليلة واحدة فقط.

5-Al Barsha

تقع بالقرب من نادي اليخوت في دبي، وتتميز بهدوء شوارعها طوال العام؛ حيث تعتبر من المدن ذات الكثافة السكنية المنخفضة، ومن أبرز معالمها مول الإمارات وأكاديمية دبي الأمريكية.

4- Deira 

من أقدم المناطق في دبي على الإطلاق، فمبانيها القديمة سوف تشعرك برجوع عجلة الزمن إلى الوراء؛ ما سيجلك تشعر بأصالة الثقافة الإماراتية، التي تظهر بوضوح على مباني وأجواء تلك المدينة، التي تتميز بانتشار المطاعم الشعبية في شوارعها، بالإضافة إلى أسواقها الشعبية القديمة.

اقرأ أيضاً : أغلى الفنادق العالمية عام 2016 (فيديو)

3- Dubai Sport City

إذا كنت من عشاق الرياضة والتنزه في المساحات الخضراء الشاسعة، فلا يوجد شيء أفضل من الذهاب لتلك المدينة التي تتميز بنمط نشيط للحياة، بالإضافة إلى وجود الكثير من ملاعب الجولف وميدان لعبة الركبي، بالإضافة إلى إستاد خاص بلعبة الكريكت الشهيرة.

2- Palm Jumeirah

تعتبر من أهم الوجهات التي يجب عليك التوجه إليها؛ لقضاء العطلات الأسبوعية أو عطلات الأعياد، فهذه الجزيرة تحتوي على الكثير من الفنادق الفخمة، والمنتجعات الصحية التي سوف تجعلك تسترخي؛ لتُعيد شحن طاقتك مرةً أخرى عند ذهابك للعمل.

1- Jumeirah Beach Residence

من أجمل مناطق دبي، التي تتمتع بإطلالات مميزة على بحر العرب، كما تتميز هذه المنطقة السكنية بوجود العديد من المقاهي والمطاعم الفخمة في كل أرجائها، ويعتبر العيش في هذه المنطقة تجربة مميزة بحد ذاتها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات