احصل على تسريحات الشعر الرجالي في 2015

main image
7 صور
مفاتيح تسريحات الشعر لعام 2015

مفاتيح تسريحات الشعر لعام 2015

تسريحة الشعر المتموج لهذا الصيف

تسريحة الشعر المتموج لهذا الصيف

يساعد على جعل شعرك مموجا

يساعد على جعل شعرك مموجا

تسريحة الشعر المجعد البسيطة

تسريحة الشعر المجعد البسيطة

الجل المفتاح الأساسي للشعر المجعد

الجل المفتاح الأساسي للشعر المجعد

الشعر الطويل موضة رائجة

الشعر الطويل موضة رائجة

تسريحة الشعر المتدرج المضلة عند الكثير من الرجال

تسريحة الشعر المتدرج المضلة عند الكثير من الرجال

تختلف تسريحة الشعر بين رجل وآخر حسب الستايل الخاص به، والشكل المناسب لوجهه، فمنهم من يصففون شعرهم بطريقة عشوائية ومبعثرة، والبعض الآخر يهتم بإيجاد طرق جديدة لشعر أنيق، من هنا، سوف نساعدك على إيجاد تصفيفة الشعر المناسبة لموضة 2015 وكيفية الحصول عليها.

1- تسريحة الشعر المموج:

هناك عدة طرق للحصول على شعر متموج، وأساليب النجاح لهذه التسريحة هي معرفة كيفية تحضير شعرك، أولاً.. على شعرك أن يكون مبللاً ثم ضع كمية قليلة من الكريم عليه. بعد ذلك، عليك أن تحاول تجفيفه بطريقة بطيئة جداً واستعمال مجفف الشعر على سرعة منخفضة، الأمر الذي سوف يساعدك على تشكيل موجات كجزء من عملية التجفيف، فالهواء سيسمح لها بالانتشار بهدوء من خلال الشعر، فستناوب ببطء لإنشاء الحركة بدءاً من بصلة الشعر وصولاً إلى أطرافها.

أما الطريقة الثانية فهي أيضاً سهلة، فيمكنك استعمال منتج كالمجفف يمكنه أن يحدث تموجات لشعرك.

2- تسريحة الشعر المجعد:

المفتاح الأساسي لهذه التسريحة بسيط جداً، فيمكنك أن تقوم بتصفيف شعرك في المنزل دون الذهاب إلى الحلاق. أولاً على شعرك أن يكون مبللاً، ثم ضع عليه كمية من الجل، فهو الذي سوف يساعدك للحصول على تسريحة شعر مجعدة، ثم جفف شعرك على حرارة متوسطة وستحصل على تصفيفة بسيطة وعصرية.

3- الشعر الطويل:

الكثير من الرجال يحبون أن يكون شعرهم طويلاً، ولكن المفتاح لجعل شعرهم مصففاً بطريقة مرتبة هو البدء برعايته جيداً، بحيث يمكنك تجنب الجفاف المفرط، وأن تحصل على الشامبو والبلسم ذي النوعية الجيدة، أو أن تضع بعض الكريمات التي تحتوي على الزيوت الطبيعية لجعله ناعماً، خاصة إذا كان ذا نوعية خشنة.

4- تسريحة الشعر القصير المتدرج:

إنه من أكثر التسريحات المناسبة للرجل، فهي من خلال تهذيب الشعر من الأطراف وتركه طويلاً من الأمام، أو جعله على نفس المستوى. المفتاح للحصول على هذه التسريحة باستعمال منتجات كالجل مثلاً، ووضعه على شعرك باتجاه واحد، وتنشيف شعرك بواسطة المجفف.

ولكن مهما كانت نوعية شعرك والتسريحة التي ترغب بها، اتبع هذه المفاتيح الصغيرة.   

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق