وداعاً لنسيان كلمات المرور.. تطبيقات تحفظها لك

وداعا لنسيان كلمات المرور.. تطبيقات تحفظها لك

وداعا لنسيان كلمات المرور..تطبيقات تحفظها لك برقم سري واحد

النسيان أصبح ظاهرة يختبرها معظم الرجال، نتيجة للضغوط اليومية وكثرة المشاغل، ونتعرض كثيراً لنسيان أرقام وكلمات المرور الخاصة بحساباتنا الإلكترونية المختلفة، التى نسعى دائماً لحمايتها بكلمات معقدة قليللاً.

وتسبب تلك العملية فى فقداننا الكثير من تلك الحسابات والاضطرار لإنشاء حسابات أخرى، نحاول عند إنشائها تبسيط كلمة المرور حتى لا ننساها، مما يعرض تلك الحسابات لخطر الاختراق والسطو، لذلك فى هذا الموضوع سنعرض لك تطبيقات ستحل لك تلك الأزمة نهائيا.

المزيد.. خطوات تحديث «سناب شات» والاستفادة من مميزاته الجديدة

حيث تعمل تلك التطبيقات بكلمة مرور هي الأخرى، ولكن ميزتها، أنها كالخزينة، حيث ستحمى داخلها كافة كلمات المرور التى تخص حساباتك الأخرى، فقط بكلمة مرور واحدة.

تطبيق 1Password

يتميز التطبيق بتصميمه الجيد، واحتوائه على عدة اختيارات لحفظ أرقام سرية خاصة بحسابات الإنترنت، وكروت الفيزا، والحسابات البنكية، كما يمكنك أن تحفظ عليه أرقام بطاقة التعريف وجواز السفر ورخصة القيادة.

يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا

المزيد..خدعة للتغلب على الكود السري لهواتف iPhone (فيديو)

تطبيق oneSafe

كالتطبيق السابق يعمل هذا التطبيق، فيوفر لك أيضاً كل ما سبق ذكرة من أدوات لحفظ كل ما يعمل بأرقام سرية على هاتفك، وتحفظه برقم سري واحد.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق SplashID

يوفر لك هذا التطبيق حماية لكافة كلمات المرور الخاصة بحساباتك المختلفة، حتى حساب wifi  كما يدعم بصمة الإصبع ككلمة مرور له.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...

روبوت للتنظيف والمساعدة في أعمال المنزل.. آخر ابتكارات أطفال Expo 2020

يقدم معرض Expo 2020 في دبي نماذج براقة لعقول مذهلة تبشر بمستقبل باهر، ومنهم الطفل بوتسوالا هارشيت ذو التسعة أعوام، التلميذ بالصف الرابع في مدرسة برايت رايدرز أبو ظبي، والذي يشارك بمشروعه «عزل...