هواتف جوالة صنعت للأغنياء فقط (صور)

main image
11 صور
 iPhone 5 Black Diamond   15 مليون دولار أميركي  هو سعرهذا الهاتف الرائع المصنوع من الألماس الأسود و 600 جوهرة بيضاء صغيرة بالإضافة إلى صناعة هيكله من مزيج يحتوي على الذهب الخالص والمعادن الثمينة ولاتقف فخامة تصميم هذا الهاتف عند حدود هيكله فقط فحتى شاشته التي تعمل باللمس مصنوعة من زجاج الياقوت ولقد استغرق صناعة هذا الهاتف 4 أشهر لكي يتم تجميع أجزائه يدوياً .

iPhone 5 Black Diamond 15 مليون دولار أميركي هو سعرهذا الهاتف الرائع المصنوع من الألماس الأسود و 600 جوهرة بيضاء صغيرة بالإضافة إلى صناعة هيكله من مزيج يحتوي على الذهب الخالص والمعادن الثمينة ولاتقف فخامة تصميم هذا الهاتف عند حدود هيكله فقط فحتى شاشته التي تعمل باللمس مصنوعة من زجاج الياقوت ولقد استغرق صناعة هذا الهاتف 4 أشهر لكي يتم تجميع أجزائه يدوياً .

هواتف جوالة صنعت للأغنياء فقط (صور)

هواتف جوالة صنعت للأغنياء فقط (صور)

 Gresso Luxor Las Vegas Jackpot  : لكي تقتني هذا الهاتف ذو التصميم الرائع يجب أن تحتوي أرصدتك البنكية على مبلغ لايقل عن المليون دولار أميركي ثمناً لهذا الجوال وذلك بسبب هيكله النُصنع من الألماس الأسود والذهب بالإضافة إلى العاج الأفريقي  والحقيقة أنك حتى لو كنت تمتلك ثمن هذا الجوال قد لاتستطيع أن اقتنائه بسبب صناعة الشركة لثلاث نسخ فقط من هذا التصميم حول العالم .

Gresso Luxor Las Vegas Jackpot : لكي تقتني هذا الهاتف ذو التصميم الرائع يجب أن تحتوي أرصدتك البنكية على مبلغ لايقل عن المليون دولار أميركي ثمناً لهذا الجوال وذلك بسبب هيكله النُصنع من الألماس الأسود والذهب بالإضافة إلى العاج الأفريقي والحقيقة أنك حتى لو كنت تمتلك ثمن هذا الجوال قد لاتستطيع أن اقتنائه بسبب صناعة الشركة لثلاث نسخ فقط من هذا التصميم حول العالم .

Diamond Crypto Smartphone   إذا كنت من رجال الأعمال فاحشي الثراء  فلن يبدو لك دفع مبلغ الـ 1,3 مليون دولار أمريكي  مبلغاً كبيراً خاصة إذا كان الأمر يتعلق بجماية اسرارك ومعلوماتك المهمة التي لاتريد لأحد أن يطلع عليها.  لذلك صُمم  هذا الهاتف الذكي ليحتوي على نظام خاص لايوجد في أي هاتف من الهواتف الذكية الأُخرى يقوم بحفظ وتشفير المعلومات بداخل ملفات خاصة لايستطيع أحد فتحها سواك واستخدمت الشركة المصنعة لهذا الهاتف مايقارب الـ 50 جوهرة ماسية بيضاء بالإضافة إلى 10 ماسات زرقاء لإضافة لمسة من الأناقة والفخامة إلى

Diamond Crypto Smartphone إذا كنت من رجال الأعمال فاحشي الثراء فلن يبدو لك دفع مبلغ الـ 1,3 مليون دولار أمريكي مبلغاً كبيراً خاصة إذا كان الأمر يتعلق بجماية اسرارك ومعلوماتك المهمة التي لاتريد لأحد أن يطلع عليها. لذلك صُمم هذا الهاتف الذكي ليحتوي على نظام خاص لايوجد في أي هاتف من الهواتف الذكية الأُخرى يقوم بحفظ وتشفير المعلومات بداخل ملفات خاصة لايستطيع أحد فتحها سواك واستخدمت الشركة المصنعة لهذا الهاتف مايقارب الـ 50 جوهرة ماسية بيضاء بالإضافة إلى 10 ماسات زرقاء لإضافة لمسة من الأناقة والفخامة إلى الجوال .

Vertu Signature Cobra    بالرغم من أن هذا الهاتف البالغ سعره الت 310,000 دولار أمريكي لا ينتمي لعائلة الهواتف الذكية على الإطلاق فهو لايحتوي على شاشة تعمل باللمس أو يحتوي على نظام الأندرويد أو الـ Ios إلا انه يتكون من الذهب والأحجار الكريمة بالإضافة إلى قطع اللؤلؤ الرائعة التي بالتأكيد سوف تجعل الكثير من الأشخاص يتخلون عن هواتفهم الذكية في سبيل الحصول على أحد هذه الهواتف .

Vertu Signature Cobra بالرغم من أن هذا الهاتف البالغ سعره الت 310,000 دولار أمريكي لا ينتمي لعائلة الهواتف الذكية على الإطلاق فهو لايحتوي على شاشة تعمل باللمس أو يحتوي على نظام الأندرويد أو الـ Ios إلا انه يتكون من الذهب والأحجار الكريمة بالإضافة إلى قطع اللؤلؤ الرائعة التي بالتأكيد سوف تجعل الكثير من الأشخاص يتخلون عن هواتفهم الذكية في سبيل الحصول على أحد هذه الهواتف .

 GoldVish Le Million  يعبر هذا الهاتف البالغ ثمنه الـ 1,45 ملبون دولا أميركي عن دقة و روعة الصناعة السويسرية التي تمكنت من مزج الفن الراقي والتكنولوجيا الرائعة في عالم الهواتف الجوالة مثلما مزجتهما من قبل في صناعة الساعات الشخصية ولقد تم تصنيع هذا العاتف الأنيق من الذهب الأصفر والألماس الحُر ولم يتم صنع أكثر من 3 نُسخ لهذا الهاتف الرائع .

GoldVish Le Million يعبر هذا الهاتف البالغ ثمنه الـ 1,45 ملبون دولا أميركي عن دقة و روعة الصناعة السويسرية التي تمكنت من مزج الفن الراقي والتكنولوجيا الرائعة في عالم الهواتف الجوالة مثلما مزجتهما من قبل في صناعة الساعات الشخصية ولقد تم تصنيع هذا العاتف الأنيق من الذهب الأصفر والألماس الحُر ولم يتم صنع أكثر من 3 نُسخ لهذا الهاتف الرائع .

 Diamond Studded iPhone 6  يبدو أن  شركة اَبل لم تكتفي بالنجاح الكبير الذي تحققه يوماً بعد يوم في عالم الهواتف الجوالة الذكية فلقد قامت الشركة الأمريكية مؤخراً بمخاطبة ود عملائها الأغنياء بإصدار اَيفون 6 الماسي والذي يبلغ ثمنه 2.5 مليون دولار أميركي واستخدمت الشركة الأمريكية الذهب الخالص من عيار 18 وقطع الألماس الرائعة كما يتكون شعار الشركة في الجهة الخلفية من ماسة من عيار 51.29

Diamond Studded iPhone 6 يبدو أن شركة اَبل لم تكتفي بالنجاح الكبير الذي تحققه يوماً بعد يوم في عالم الهواتف الجوالة الذكية فلقد قامت الشركة الأمريكية مؤخراً بمخاطبة ود عملائها الأغنياء بإصدار اَيفون 6 الماسي والذي يبلغ ثمنه 2.5 مليون دولار أميركي واستخدمت الشركة الأمريكية الذهب الخالص من عيار 18 وقطع الألماس الرائعة كما يتكون شعار الشركة في الجهة الخلفية من ماسة من عيار 51.29

 iPhone 3G Kings Button   سوف يكلفك امتلاك هذا الهاتف المصنوع من الذهب الأصفر من عيار 18 والمُطعم بـ 138 جوهرة مايقارب الـ 2,6 مليون دولار أميركي . iPhone 3G Kings Button   سوف يكلفك امتلاك هذا الهاتف المصنوع من الذهب الأصفر من عيار 18 والمُطعم بـ 138 جوهرة مايقارب الـ 2,6 مليون دولار أميركي .

iPhone 3G Kings Button سوف يكلفك امتلاك هذا الهاتف المصنوع من الذهب الأصفر من عيار 18 والمُطعم بـ 138 جوهرة مايقارب الـ 2,6 مليون دولار أميركي .

Supreme Goldstriker iPhone  هاتف بتكنولوجيا شركة اَبل الأمريكية مصنوع من الذهب الخالص بالإضافة إلى 140 ماسة وجوهرة 7.1 قيراط لن يقل سعره عن الـ 3.2 مليون دولار أميركي .

Supreme Goldstriker iPhone هاتف بتكنولوجيا شركة اَبل الأمريكية مصنوع من الذهب الخالص بالإضافة إلى 140 ماسة وجوهرة 7.1 قيراط لن يقل سعره عن الـ 3.2 مليون دولار أميركي .

Diamond Rose iPhone 4 32GB  بالرغم من أن شركة اَبل الأمريمية قامت بإصدار عدة نسخ بعد ذلك الإصدار لكن سعر هذا الهاتف يبلغ مايقارب الـ 8000000 دولار أميركي بسبب صناعته من 500 ماسة وهيكل بلاتيني رائع  .

Diamond Rose iPhone 4 32GB بالرغم من أن شركة اَبل الأمريمية قامت بإصدار عدة نسخ بعد ذلك الإصدار لكن سعر هذا الهاتف يبلغ مايقارب الـ 8000000 دولار أميركي بسبب صناعته من 500 ماسة وهيكل بلاتيني رائع .

Falcon SuperNova Pink Diamond iPhone 6  يبلغ ثمن هذا الهاتف  الذي تم تصنيفه كأغلى هاتف جوال في العالم 45 مليون دولار أميركي وذلك بسبب احتوائه على الماس الوردي النادر كما يتكون هيكله من الذهب الهالص من عيار 24 ولا يقتني هذا الهاتف سوى عدد محدود جداً من أثرياء العالم .

Falcon SuperNova Pink Diamond iPhone 6 يبلغ ثمن هذا الهاتف الذي تم تصنيفه كأغلى هاتف جوال في العالم 45 مليون دولار أميركي وذلك بسبب احتوائه على الماس الوردي النادر كما يتكون هيكله من الذهب الهالص من عيار 24 ولا يقتني هذا الهاتف سوى عدد محدود جداً من أثرياء العالم .

تحولت الهواتف الجوالة من وسيلة تكنولوجية للاتصال والتواصل بين البشر إلى نوع من الرفاهية، وصيحة من صيحات الموضة بين الأغنياء. 

المزيد : تعرف على 10 دول بهم أجمل نساء العالم

وسوف تشاهد في ألبوم الصور بالأعلى، أغلى 10 هواتف جوالة في العالم، تقوم الشركات العالمية بصناعتها للأغنياء فقط، فليس عليك سوى مشاهدة الصور بالأعلى؛ للتعرف على تفاصيل كل هاتف منها.

لاتفوت : صور| ماذا يرتدي أغنى الرجال العرب؟

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات