هل تشعر بالحرج بسبب ترهلات صدرك؟ خدع بسيطة لإخفائها

main image
صورتان
6 نصائح لإخفاء ترهلات الصدر

6 نصائح لإخفاء ترهلات الصدر

ليس عيباً أن تحظى كرجل ببعض البروز لثدييك، ولكنه قد يبدو مظهراً غيرَ محببٍ ومحرجاً إذا كان البروز أكثر من اللازم، سواء بسبب زيادة الوزن، أو تركز الدهون في هذه المنطقة.
ويرجع السبب وراء ظهور كميات زائدة من نسيج الثدي لحالة طبية تدعى «التثدي»، وهي منتشرة عند بعض الرجال، بالإضافة إلى عدة أسباب أخرى تنتج عن اضطراب في الهرمون؛ نتيجة وجود أمراض عضوية أخرى، ولكن مهما كان السبب فلديك الفرصة في إخفاء تلك البروز عبر اختيارك الملابس المناسبة.
 
1.الفانيلة الرياضية الضاغطة
 
قامت العديد من شركات الملابس الرياضية بإنتاج حلول لمشكلتك من خلال القميص أو «الفانيلة» الداخلية الضاغطة، والتي تشكل طبقة رغم رقتها، إلا أنها تضغط الجسد بشكل يبرز جسمك، وكأنه أكثر نحولاً. 
 
2.تغطية البروز بقطعة إضافية
 
فكر في مسألة ارتداء قطعة إضافية فوق قميصك: من سترة قصيرة، صديري، أو لفحة طويلة تلفها حول عنقك، بحيث تنسدل لتغطي هذه المنطقة من جسمك. 
3.الأقمشة السميكة
 
كلما كان القماش أكثر سمكاً قلت البروزات الجسدية، وإذا كنت تعيش في منطقة باردة أو شديدة الحرارة، فبإمكانك اختيار الأقمشة التي تسمح للجسم بأن يتنفس على أن تكون سميكة وخافية، ولكنها جامدة قليلاً، وليست رقيقة. 
 
4. تجنب الملابس الفضفاضة 
 
إياك أن تقع في خطأ ارتداء الملابس الفضفاضة لإخفاء البروزات، المسموح لك فقط من هذه النوعية هو القماش الكتاني الواسع بطبيعته، والذي يمنح كثافة للكتفين، وينسدل بنعومة من عند الصدر والبطن، بحيث يخفي أية بروزات غير مرغوبة. 
5.وحد اللونين
 
ابتعد عن التضاد الشديد بين الألوان، حاول أن يكون لون القطعة العلوية والسفلية متقارباً، ويميل لأن يكون داكناً، كما تجنب تماماً ارتداء القميص الأبيض، والألوان الباهتة، أو الزاهية أكثر من اللازم. 
 
6.ارتدِ القميص المقلم
 
هذا النوع من القمصان سيمنحك طولاً من منطقة الخصر وحتى الأكتاف، وسيخفي بشكل ذكي بروز الثديين؛ لأنه سيشتت التركيز عن هذه المنطقة، لذا سيكون من الجميل أن تمتلك بعضاً من القمصان القطنية السميكة البطانة، أو القماش، وذات الياقة البولو؛ فهذا سيمنحك إطلالة رائعة، ويخفي أية بروزات لا ترغب في الكشف عنها. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق