مصارعات جسدن القوة والإثارة في الـ WWE (فيديو)

مصارعات جسدن القوة والإثارة في الـ WWE (فيديو)

مصارعات جسدن القوة والإثارة في الـ WWE (فيديو)

بالرغم من طابع لعبة المصارعة الحرة WWE الذكوري، إلا أن القرار الذي اتخذه اتحاد المصارعة الحرة WWE في منتصف التسعينيات؛ بإنشاء مسابقات خاصة للسيدات، كان له الكثير من الآثار الإيجابية في زيادة شعبية اللعبة في جميع دول العالم. 

المزيد : فيديو | إن كيدهن عظيم .. نساء حطمن الرجال في المصارعة

يعرض لك التقرير التالي أكثر مصارعات الـ WWE قوةً وإثارة . 

10-  Candice Michelle 

تعتبر نجمة غلاف مجلة بلاي بوي الشهيرة أول من حمل لقب بطولة العالم لاتحاد الـ WWE في فئة السيدات، ولقد شاركت المصارعة المخضرمة في العديد من البطولات القوية على رأسها بطولة ريسلمانيا. 

9- Kaitlyn

بالرغم من رحيها المفاجئ عن عالم الـ WWE عام 2013، دون أسباب واضحة، إلا أنها تعتبر من أقوى المصارعات اللائي استطعن الفوز بلقب بطولة العالم. 

8- Ashley 

من أكثر المصارعات إثارةً للجدل؛ بسبب أسلوب ملابسها الذي لطالما وضعها في عدة مواقف محرجة، إلا أنها على الصعيد الفني كانت تعتبر من المصارعات المخضرمات داخل الحلبة. 

7- Mickie James

من أكثر المصارعات تمتعاً بالشعبية في عالم المصارعة الحرة، سواء في الرجال أو السيدات، وتعد من المصارعات القليلات اللائي لعبن لأكثر من اتحاد للمصارعة الحرة، فلقد فسخت ميكي عقدها مع اتحاد الـ WWE وتعاقدت مع الـ TNA، وحصلت على العديد من الألقاب في عالم المصارعة النسائية.

 

لا تفوت : شاهد| عندما لا يصدق نجوم الـ WWE قوة تحمل خصومهم

6- Beth Phoenix

من المستحيل أن تجد مصارعة لا تشعر بالخوف عندما تقابل فونيكس، التي تعتبر أقوى مصارعات الـ WWE على الإطلاق، ولقد حصلت فونيكس على لقب بطولة العالم للسيدات عدة مرات، قبل أن تصدم الجميع وتعلن اعتزالها المصارعة الحرة عام 2012 . 

5- Natalya

تعتبر من أفضل المصارعات في عالم الـ WWE للسيدات في الوقت الحالي، ولقد سبق لنتاليا أن حصلت على بطولة العالم لسيدات الـWWE.

4- Rosa Mendes

بالرغم من عدم حصولها على الكثير من الألقاب خلال مسيرتها الرياضية في عالم المصارعة الحرة، إلا أنها من أكثر المصارعات شعبية بين الجماهير، ولقد اعتزلت روز ممارسة الرياضىة الحرة بسبب الحمل، إلا أنها تعمل الآن في الموقع الإلكتروني لاتحاد المصارعة الحرة الـ WWE . 

اقرأ أيضاً : انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو)

3- Melina

بالرغم من بدايتها الضعيفة في عالم المصارعة الحرة، إلا أنها أصبحت أكثر قوة مع مرور الوقت، حتى استطاعت الفوز بلقب بطولة العالم للسيدات. 

2-  Naomi 

تعتبر نعومي سفيرة الجمال والقوة الداكنين في عالم المصارعة الحرة، ولقد استطاعت المصارعة السمراء الفوز بلقب بطولة العالم للسيدات، بعد التغلب على جميع منافساتها بشكلٍ غير متوقع.

1- Eva Marie

منذ ظهورها الأول في عالم المصارعة الحرة عام 2013، وهي تتمتع بشعبية جارفة؛ بسبب جمالها وقوتها، فهي تعتبر من المصارعات القليلات اللائي يجمعن بين الجمال والقوة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل 10 لحظات إبداع لنجوم كرة القدم في مباريات لا تنسى «فيديو»

مهارات لاعبي الكرة هي ما تجذب أنظار المشاهدين والجماهير، وتطربهم في أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم؛ فلأجلها يدفع الناس التذاكر ويتحملون عناء التوجه للملاعب لمشاهدة نجومهم المفضلين من أرض الملعب.أفضل...

ملخص وهدف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، هو ما ينتظره عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، وذلك بعدما انتهى النهائي منذ قليل، وشهد فوز شباب كوريا الجنوبية بهدف نظيف...

«هات الكرة ياحبيبي»..موقف طريف لطفل في مباراة الاتحاد والعدالة «فيديو»

موقف طريف شهدته مباراة فريقي العدالة والاتحاد التي أقيمت أمس السبت، كان بطله طفلاً يجلس في المدرجات التقط الكرة بعد ركلة قوية من أحد اللاعبين.أغرب تنفيذ لركلة جزاء في 2020 خلال مباراة لاتسيو ونابولي...