لهذه الأسباب.. الزواج في العشرينات أفضل لك

main image
4 صور
الفرق بين العلاقة في سن الـ20 والعلاقة في الـ30

الفرق بين العلاقة في سن الـ20 والعلاقة في الـ30

التوافق مهم لبناء الخطط المستقبلية

التوافق مهم لبناء الخطط المستقبلية

المظهر لا يعد يهم الرجل في الثلاثين من عمره

المظهر لا يعد يهم الرجل في الثلاثين من عمره

الزواج قرار مهم في كلتا المرحلتين

الزواج قرار مهم في كلتا المرحلتين

تختلف العلاقات اختلافاً جذرياً بالنسبة للرجل بين الـ20 من عمره و الـ30، ولكن هذا لا يعني أنه لا يستطيع أن يتمتع في كلتا الفترتين من حياته، فما هي الاختلافات التي قد يشهدها الرجل بين هاتين الفترتين من حياته، والتي ترجح أن يتزوج في سن العشرينات عن الثلاثينات من عمره.

1- مواعدة شخص آخر:

في سن الـ20 التعارف بالنسبة لك مجرد شكل من أشكال الترفيه، المؤهلات الوحيدة لموعد مثالي في هذا العصر هو شخص يمكنك التمتع، وقضاء الوقت معه. أما في سن الـ30 فتكون أكثر وعياً ونضوجاً، وتبحث عن الاستقرار في العلاقة.

2- التوافق:

في عمر العشرين تبحث عن الإثارة أكثر من التوافق مع شخص ما، أما في الثلاثين فأنت تريد الاستقرار والتوافق مع أحد تبني معه خططك المستقبلية.

3- الجنس:

عمر الـ20 هي مرحلة الاكتشاف الجنسي، فتلجأ للبحث عن شخص لقضاء حاجاتك الجنسية معه، بينما في الـ30 فلن يعود الجنس محور حياتك العاطفية.

4- المظهر:

الرجل يبحث في العشرين من عمره عن امرأة جذابة ومثيرة، ولا يهتم لمدى تقارب الأفكار بينهما، وعندما يصبح في الثلاثين يريد امرأة تساعده وتقف إلى جانبه، ولن يعود مظهرها أكثر ما يهمه.

5- الزواج:

اتخاذ القرار بالزواج في المرحلتين مهم جداً، في العشرين يبحث الرجل عن امرأة، ويسارع إلى الارتباط بها دون التفكير، وعندما يصبح في الثلاثين فينفق المزيد من الوقت قبل أن يتمكن من الزواج بها.

6- الاتجاه الصحيح:

في الـ20 تبحث عن شخص لديه نفس مصالحك كالذهاب برفقته إلى السينما أو إلى العشاء، أما في الـ30 فتبحث عن امرأة لديها نفس أهدافك وخططك.

فهذه الفروقات الستة ستجعلك تدرك ما أنت عليه حقاً في مختلف العمرين.

سمات

المزيد من أنت والمرأة