5 عوامل تؤثر على قوة العلاقة الزوجية

main image
6 صور
5 علامات تؤثر على قوة العلاقة الزوجية (صور)

5 علامات تؤثر على قوة العلاقة الزوجية (صور)

 اختلاف التوقيت   بعض الأحيان تكون نائماً وتكون زوجتك مستيقظة والعكس صحيح  لذا يعتبر اختلاف التوقيت ونمط الحياة بين الزوجين أحد العناصر التي تؤدي إلى فقدان التواصل بينهما فالتواصل هو أساس استمرار أي علاقة زوجية .

اختلاف التوقيت بعض الأحيان تكون نائماً وتكون زوجتك مستيقظة والعكس صحيح لذا يعتبر اختلاف التوقيت ونمط الحياة بين الزوجين أحد العناصر التي تؤدي إلى فقدان التواصل بينهما فالتواصل هو أساس استمرار أي علاقة زوجية .

 فقدان الثقة   لاتحتاج العلاقة بين الرجل والمرأة إلى الحب والمشاعر الرومانسية فقط فالثقة لها نفس مقدار الأهمية ففقدان ثقة كل طرف في الاَخر تهدم أساس العلاقة بين الطرفين .

فقدان الثقة لاتحتاج العلاقة بين الرجل والمرأة إلى الحب والمشاعر الرومانسية فقط فالثقة لها نفس مقدار الأهمية ففقدان ثقة كل طرف في الاَخر تهدم أساس العلاقة بين الطرفين .

البُعد   في بعض الأحيان تفرض ظروف الحياة على الزوج السفر للعمل خارج البلاد وهو مايؤدي مع مرور الوقت إلى تعّود الزوجة على غيابه فيتحول من شريك ٍ لحياتها له الأولوية إلى شئ ثانوياً وليس أساسياً في حياتها فكما تقول الحكمة القديمة "البعيد عن العين بعيد عن القلب"

البُعد في بعض الأحيان تفرض ظروف الحياة على الزوج السفر للعمل خارج البلاد وهو مايؤدي مع مرور الوقت إلى تعّود الزوجة على غيابه فيتحول من شريك ٍ لحياتها له الأولوية إلى شئ ثانوياً وليس أساسياً في حياتها فكما تقول الحكمة القديمة "البعيد عن العين بعيد عن القلب"

 الجنس   تتعدى أهمية فوائد الجنس النفسية لدى الرجل والمرأة اَهمية اَثارة البدنية فالزواج الخالي من القبلات والعناق والعلاقة الجنسية يشبه البيت المسكون الذي لايسكنه سوى الأشباح فقط فالجنس يدعم وسائل التواصل والحب بين الزوجين .

الجنس تتعدى أهمية فوائد الجنس النفسية لدى الرجل والمرأة اَهمية اَثارة البدنية فالزواج الخالي من القبلات والعناق والعلاقة الجنسية يشبه البيت المسكون الذي لايسكنه سوى الأشباح فقط فالجنس يدعم وسائل التواصل والحب بين الزوجين .

الملل   يعتبر من المؤشرات السلبية الخطرة التي يُخبرك بأن علاقتك الزوجية على المحك لذا يجب عليك قضاء وقتاً ممتعاً مع وجتك سواء بالسفر إلى أماكن جديدة أوممارسة التمارين الرياضية معاً أوحتى مشاهدة أفلاكما المُفضلة معاً في المنزل

الملل يعتبر من المؤشرات السلبية الخطرة التي يُخبرك بأن علاقتك الزوجية على المحك لذا يجب عليك قضاء وقتاً ممتعاً مع وجتك سواء بالسفر إلى أماكن جديدة أوممارسة التمارين الرياضية معاً أوحتى مشاهدة أفلاكما المُفضلة معاً في المنزل

تتعرض العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة إلى الكثير من العوامل السلبية التئ من الممكن أن تؤئثر على قوة وصلابية العلاقة بينك وبين زوجتك . 

المزيد : للمتزوجين.. هذه أفضل الأوقات لعلاقة جنسية صحية

هذا التقرير يعرض لك أهم العلامات التي من الممكن أن تؤثر سلبياً على علاقتك بزوجتك  .

1- اختلاف التوقيت 

بعض الأحيان تكون نائماً وتكون زوجتك مستيقظة والعكس صحيح  لذا يعتبر اختلاف التوقيت ونمط الحياة بين الزوجين أحد العناصر التي تؤدي إلى فقدان التواصل بينهما فالتواصل هو أساس استمرار أي علاقة زوجية .

2- فقدان الثقة 

لاتحتاج العلاقة بين الرجل والمرأة إلى الحب والمشاعر الرومانسية فقط فالثقة لها نفس مقدار الأهمية ففقدان ثقة كل طرف في الاَخر تهدم أساس العلاقة بين الطرفين . 

3- البُعد 

في بعض الأحيان تفرض ظروف الحياة على الزوج السفر للعمل خارج البلاد وهو مايؤدي مع مرور الوقت إلى تعّود الزوجة على غيابه فيتحول من شريك لحياتها له الأولوية إلى شئ ثانوياً وليس أساسياً في حياتها فكما تقول الحكمة القديمة "البعيد عن العين بعيد عن القلب".

لاتفوت : لهذا لن يفهم الرجال والنساء بعضهم أبداً !

4- الجنس 

تتعدى أهمية فوائد الجنس النفسية لدى الرجل والمرأة اَهمية اَثارة البدنية فالزواج الخالي من القبلات والعناق والعلاقة الجنسية يشبه البيت المهجور الذي لا يسكنه سوى الأشباح فقط، فالجنس يدعم وسائل التواصل والحب بين الزوجين . 

5- الملل 

يعتبر من المؤشرات السلبية الخطرة التي يُخبرك بأن علاقتك الزوجية على المحك لذا يجب عليك قضاء وقتاً ممتعاً مع وجتك سواء بالسفر إلى أماكن جديدة أوممارسة التمارين الرياضية معاً أوحتى مشاهدة أفلاكما المُفضلة معاً في المنزل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة