أغلى 10 فنادق في العالم في 2016 (فيديو)

أغلى الفنادق العالمية عام 2016 (فيديو)

من أحد العوامل التي يقاس بها جمال الدول وتحضرها، بالإضافة إلى مدى قوة نشاطها السياحي هو مستوى الفنادق الفاخرة التي تمتلكها كل دولة، فالفنادق الفاخرة تُعد أحد عناصر جذب السائحين.

7 مطاعم في السعودية لابد من تجربتها (صور)

هذا التقرير يعرض أجمل وأغلى الفنادق العالمية لعام 2016. 

10- Park Hyatt Paris Vendome (باريس - فرنسا)

سوف يكلفك قضاء ليلة واحدة داخل أحد غرف تلك الفندق الفخم ما يقارب الـ 15000 دولار أمريكي، فمدينة باريس التي تُعد من بين أكثر المُدن جذباً للسائحين، والتي يقع فيها الفندق تعتبر أحد العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع سعر الإقامة فيه، خصوصاً في مواسم السياحة.

9- Four Seasons Hotel George V (باريس - فرنسا)

بالرغم من أنه الفندق الأغلى في فرنسا، حيث تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة الـ 15,500 ألف دولار أمريكي، إلا أنه بالمقارنة في الفنادق العالمية الأُخرى لا يعتبر غالي الثمن.

8- Le Richemond (جينيف - سويسرا) 

يُعتبر هذا الفندق ثاني أغلى الفنادق السويسرية الراقية، حيث تبلغ تكلفة الإقامة فية لليلة واحدة فقط ما يقارب الـ 17000 دولار أميركي، ويتمتع باحتوائه على أجمل المنتجعات الصحية والمناظرالخلابة في سويسرا.

ماذا تعرف عن أكاذيب السفر التي يصدقها الجميع؟

 

 

7- Ritz-Carlton Hotel (موسكو - روسيا)

هو الفندق الأغلى في روسيا دون شك، فجمال تصميم هذا الفندق والاهتمام بأدق التفاصيل المعمارية هو أهم مميزاته، وإذا كنت ترغب في قضاء ليلة واحدة فقط في هذا الفندق فعليك دفع مبلغ 17,500 ألف دولار أميركي أولاً.

6- Burj Al Arab Hotel (دبي- الإمارات العربية المتحدة)

يعتبر الفندق الرائع أطول الفنادق التي تم بناؤها على الجزر في العالم، ويتكلف قضاء ليلة واحدة فقط في هذا الفندق الواقع في إمارة دبي الإماراتية ما يقارب الـ 19000 دولا أمريكي.

5- Atlantis Resort Hotel (دبي - دولة الإمارات العربية المتحدة)

يحتوي هذا الفندق، الذي يصل سعر قضاء ليلة في أحد أجنحته الفندقية حوالي 24000 دولار أمريكي؛ على أكبر وأجمل ملاهٍ ومساحات مائية في العالم، بالإضافة إلى تصميمه المعماري والمتميز.

دليلك الشامل للبقشيش.. ما عليك دفعه في كل دولة

4- President Wilson Hotel (جينيف - سويسرا)

أغلى الفنادق السويسرية الراقية على الإطلاق، حيث تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة داخل أحد أجنحته الفندقية الفاخرة حوالي 31,500 ألف دولار أميركي.

 

 

3- Four Seasons Hotel (نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية)

يعد هذا الفرع من سلسلة فنادق الفورسيزونز الراقية هو الفرع الأغلى سعراً، والأكثر جمالاً على الإطلاق، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة فقط 32,500 ألف دولار أميركي.

فيديو| سائح اقتصادي أم غني؟.. استمتع بالسفر لتركيا حسب ميزانيتك

2- Palms Casino Resort Hotel (لاس فيجاس - الولايات المتحدة الأمريكية)

لا توجد أي وسيلة من وسائل الرائحة من الممكن أن تجول في خاطرك ولاتجدها داخل هذا الفندق الرائع، والذي تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة فقط فيه الـ 38,000 ألف دولار أميركي.

1- The Grand Resort Lagonissi (أثينا - اليونان)

يعتبر هذا الفندق الموجود في قلب العاصمة اليونانية أثينا هو أغلى فنادق العالم الراقية على الإطلاق، حيث تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة داخل أحد أجنحته الملكية الفاخرة الـ 48,000 دولار أميركي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...