أرقى فنادق الـ7 نجوم في العالم (فيديو)

main image
صورتان
أرقى فنادق الـ 7 نجوم في العالم (فيديو)

أرقى فنادق الـ 7 نجوم في العالم (فيديو)

أرقى فنادق الـ 7 نجوم في العالم (فيديو)

أرقى فنادق الـ 7 نجوم في العالم (فيديو)

تنقسم الفنادق في جميع دول العالم إلى عدة تصنيفات تمنح على هيئة نجوم، وذلك لتتناسب مع تنوع المستويات الاجتماعية للسائحين أو المقيمين الموجودين في كل دولة.

المزيد: مشاهد خلابة فى بلادنا العربية.. المغرب (صور)

هذا التقرير يعرض لك أهم أرقى الفنادق العالمية الحاصلة على الـ7 نجوم والمصنفة كأرقى الفنادق في العالم.

1- Burj Al Arab (دبي - الإمارات العربية المتحدة)

تم إنشاء هذا الفندق الخرافي الذي يعد أفخم الفنادق الموجودة على الجزر في العالم عام 1999، وتم الربط بين الفندق العائم وبين جزيرة الجُميرة الإماراتية بواسطة جسر، تم بناؤه خصيصاً للفندق، ويتميز فندق برج العرب الفخم بأنه رابع أطول فندق في العالم، وسوف يكلفك قضاء ليلة واحدة فقط مبلغاً يقارب الـ19000 دولار أمريكي.

2- Town House Galleria (ميلان - إيطاليا)

يحتوي هذا الفندق الرائع على مول تجاري مخصص فقط لنزلاء الفندق، ولا يسمح بدخول العامة ما لم يكونوا من نزلاء التاون هاوس، وبالرغم من أنه أحد الفنادق القليلة الحاصلة على تصنيف الـ7 نجوم، فإنه لا يحتوي إلا على 20 جناحاً فندقياً فقط، وهو عدد قليل بالمقارنة مع الفنادق العالمية الراقية.

 

لا تفوت: مدن سياحية في اَسيا يمكنك زيارتها بأقل تكلفة (صور)

3- Pangu Seven Star Hotel (بكين - الصين)

يتكون الفندق الذي يطل على موقع ممتاز من المدينة الأُوليمبية، بالإضافة إلى عدة معالم سياحية مهمة من عدة مبانٍ متصلة، ويعتبر هذا الفندق الصيني المدهش هو رابع أكبر فندق على مستوى العالم، ويضم العديد من المطاعم والمعابد لأصحاب الديانة البوذية، ويعد الطعام اللذيد هو أشهر ما يتميز به هذا الفندق؛ بسبب إعداده من قبل مجموعة من الطهاة العالميين من مختلف دول العالم، فمهما كانت جنسيتك فسوف تجد الطعام، الذي يشتهر به وطنك ضمن قائمة الطعام.

4- The Flower of the East (جزيرة كيش - إيران)

بالرغم من أنه ما يزال على الورق، فإن هذا الفندق الذي سيُبنى على شكل زهرة سوف يُصمم وفق الحضارة الفارسية والغربية، وسيحتوي هذا الفندق على جميع سبل الراحة والرفاهية كالمولات التجارية الفخمة ونادٍ لليخوت، بالإضافة إلى الكثير من الملاعب لمختلف الرياضات من ضمنها الرياضات المائية؛ حيث سيتم إنشاء مساحة خاصة للألعاب المائية داخل البحر الذي يحيط بالفندق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة