أرقى 10 خطوط طيران عالمية.. العرب في القائمة (فيديو)

main image

لم تعد طائرات نقل الركاب مجرد وسيلة من وسائل النقل فتنافس شركات خطوط الطيران العالمية لجذب أكثر عدد ممكن من الركاب جعلت درجات رجال الأعمال تبدو وكأنها قصور جوية.

المزيد : جرب الطرق المبتكرة لإعداد القهوة حول العالم (صور)

يعرض لك هذا التقرير أرقى خطوط الطيران العالمية التي جعلت طائراتها تبدو كالقصور الطائرة.

 10- British Airways First Class (بريطانيا)

تتميز الدرجة الاولى لهذه للشركة البريطانية بنظام إدارتها المُبهر بالإضافة إلى أثاثها الفاخر ومقاعدها التي تتحول إلى أسِرة للنوم وبالرغم من عدم كبر حجم تلك المقاعد المتحولة إلا أنها سوف تشعرك بالراحة التامة.

9- Thai Royal First Class (تايلاند)

تحتوي الدرجة الأولى الموجودة على متن رحلات هذه الشركة الكثير من اللمسات الراقية مثل وجود نادي صحي لكلا الجنسين وسوق تجاري يحتوي على أفخم المنتجات من جميع دول العالم بالإضافة إلى مقاعدها الواسعة التي تتحول إلى أماكن للنوم بضغطة زر واحدة.

8- Virgin Atlantic A330 Upper Class (الولايات المتحدة الأمريكية)

بجانب اللمسة الأنيقة الواضحة في أثاث الدرجة الأولى لهذه الشركة هناك أيضاً مقاعدها الإلكترونية المُزودة بخاصية المساج الإلكتروني وذلك بكبسة زر واحدة فقط.

 

لاتفوت : مدن سياحية في اَسيا يمكنك زيارتها بأقل تكلفة (صور)

 

7- Jet Blue Mint Class (الولايات المتحدة الأمريكية)

يعد الطعام المُقدم على متن هذه الخطوط من أشهى وأفضل الأطعمة التي تقدمها شركات خطوط الطيران الأُخرى بسبب إعداده من قبل نُخبة من الطهاة المحترفين، كما تتميز هذه الخطوط التي تسافر رحلاتها داخل الولايات المتحدة فقط بمقاعدها المريحة الفاخرة.

6- Air France A380 First Class ( فرنسا)

يبلغ عدد مقاعد الدرجة الاولى في طائرات هذه الشركة 9 مقاعد فقط وأهم ما يميز تلك الشركة الفرنسية هى الخصوصية التي سوف تشعر بها فور دخولك إلى الطائرة فطاقم الضيافة على متن الطائرة يقوم بتقديم ملابس النوم الفاخرة المتواجدة بمختلف المقاسات على ركاب الدرجة الأولى، مما يشعر المسافرين بأنهم في منازلهم.

5-  Qatar Airways Business Class (قطر)

لا يختلف أحد على جمال تصميم كبائن الدرجة الاولى على متن الخطوط الجوية القطرية فهى تتمتع بمقاعد مريحة وواسعة تضمن لك الاسترخاء والتمدد كما تشاء، كما يتمتع كل مقعد بشاشة LED كبيرة وتتيح الشركة خدمة الإنترنت الاسلكية( WIFI) مقابل 20 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضاً : أمور جنونية ينفق عليها الأثرياء العرب أموالهم (صور)

4- ANA First Square (اليابان)

يتمتع راكبّي الدرجة الأولى بكبائن خاصة مُزودة بمقاعد جلدية فخمة وشاشات LED كبيرة لكل كبينة .

3-  Emirates First Class Suites (الإمارات العربية المتحدة)

يعد طيران الإمارات من أفضل الخطوط الجوية العالمية من حيث توفير الخصوصية لركاب الدرجة الأولى حيث توجد كبائن خاصة مغلقة تحتوي على مقعد مريح يتحول إلى سرير عند الحاجة ومزود بالوسائد المريحة كما تحتوي الكبائن على دورات مياه فخمة للغاية تتيح للراكب الاستحمام إذا أراد ذلك.

2- Etihad Diamond First Class (الإمارات العربية المتحدة)

تتميز طائرات الشركة الإماراتية بوجود شعار مميز يقول "من أبوظبي إلى العالم" والحقيقة إن هذا ماينطبق حرفياً على فخامة الدرجة الأولى لطائرات تلك الشركة فالأثاث الفاخر والمقاعد المريحة والنادي الصحي، بالإضافة إلى الشيكولاته البلجيكية الفاخرة والطعام اللذيذ من صعب أن تجد كل تلك  العوامل مجتمعة داخل طائرة واحدة.

 .

1- Singapore Airlines (سنغافورة)

لا تمتلك تلك الشركة العملاقة كبائن في الدرجات الفاخرة على متن طائراتها فحسب تمتلك بل أجنحة فندقية فاخرة تجمع بين الراحة الامحدودة بسبب وجود نادي صحي غاية في الفخامة ووسائل الترفيه المتعددة مثل الإنترنت وإذا كنت تنوي دخول القفص الذهبي قريبا، فلا بديل لك عن السفر على متن تلك الخطوط الراقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات