تطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه للتحضير للكشته..حمله الآن

main image
3 صور
تطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه للتحضير للكشته..حمله الآن

تطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه للتحضير للكشته..حمله الآن

تطبيق كشته

تطبيق كشته

تطبيق كشته

تطبيق كشته

هذا التطبيق يضم كل ما يحتاجه المستخدم من مساعدة للتحضير للكشته بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تساعده خلالها أيضاً، ونذكر من هذه الخدمات ما يلي:
 
ركن التسوق، وهي قائمة من محلات التسوق التي تعرض مواد تخُص الرحلات بالإضافة إلى أماكن توافرها، وإسلاميات، وهي مجموعة من الخدمات التي تساعد المستخدم خلال الكشته لأداء عباداته مثل اتجاه القبلة، وأوقات الصلاة وأذكار وأدعية.
 
وحالة الطقس، وهي الميزة التي تزوّد المستخدم بحالة الطقس في نفس اليوم ليتمكن من التحضير للكشته بأنسب الاختيارات، وقواعد السلامة، وهي مجموعة من القواعد والارشادات التي تساعد المستخدم في اتباعها لقضاء وقته بسلامة واستمتاع في تجنب بعض الأخطار التي يمكن وقوعها.
 
 
وتحديد الموقع، وهي الخدمة التي تساعد المستخدم في تحديد موقعه ومعرفة الاتجاهات من حوله، وأفكار وحلول، وهي الميزة التي تحتوي عدد من الأفكار والحلول التي من الممكن أن يحتاجها المستخدم في القيام برحلته.
 
قائمة الطلبات، وهي قائمة تمكن المستخدم من إضافة قائمة الطلبات التي يحتاجها في الكشتة ليتمكن من تجميعها وتحضيرها بسهولة، وطبخات البر، وهي قائمة من وصفات الطبخات التي يمكن تحضيرها في رحلات البر ويتم تقديم الوصفات فيها على طريقة خطوات وصور لكل خطوة.
 
ألعاب البر، وهي مجموعة من الميزات التي تساعد المستخدم في الاستمتاع بوقته ومنها تسجيل اللعب (لتسجيل وحساب معدلات التحصيل في أشهر الألعاب) وألغاز (وهي قائمة من الألغاز لاستخدامها في اللعب مع الأهل والأصدقاء) وحكايات قديمة (وهي قائمة من النصوص لقصص قديمة).
 
ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف iPhone وأنظمة iOS من هذا الرابط 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا