تطبيق يساعدك فى اختيار زوجتك من الزيارة الأولى.. حمله الآن

main image
صورتان
تطبيق يساعدك فى اختيار زوجتك خلال الزيارة الأولى

تطبيق يساعدك فى اختيار زوجتك خلال الزيارة الأولى

ONCE

ONCE

خفقان القلب وسرعة نبضاته، من المؤشرات التى تعبر عن وقوع الرجل فى الحب أو على الأقل إعجابه بامرأة ما، ولكن كيف يتأكد الرجل من أن قلبه لم يخدعه وأن تلك النبضات المتتالية ليست أمر عارض، خاصة عند بحثه عن زوجته المستقبلية.

المزيد..تعلم صناعة صور GIF المتحركة بخطوات بسيطة (فيديو)

بهذا التطبيق سيمكنك التأكد من أن ضربات قلبك أوالخفقان هما بسبب الوقوع فى الحب أو الإعجاب بتلك المرأة التى أمامك، وذلك فى غضون ثوانٍ معدودة ليمنحك التطبيق الإمكانية لاستغلال الفرصة للتقرب إليها أو التواصل معها.

"Once"هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية ويقيس معدل نبضات قلبك، وفى حالة ارتفاع نبضات قلبك تظهر لك على شاشة هاتفك علامة تلفت انتباهك، والتطبيق فيه ميزة أخرى، أنه يتمكن من إرسال تنبيه للشخص الأخر إذا كان يملك التطبيق نفسه، وإذا تعرض لنفس العوارض عند النظر إليك، فيرسل إليك وإلى الشخص الأخر تنبيه بأن قلوبكما تخفق بشدة عند النظر إلى بعضكما.

فقط ارتدي ساعتك الذكية أياً كان نوعها وحمل التطبيق على هاتفك من Apple storeأو Google play، وسيعمل التطبيق على الفور، فعند تفقدك لحسابات من تختار بينهن لتكون زوجتك المستقبلية سيساعدك التطبيق على الاختيار من خلال قياس نبضات قلبك، ليلفت انتباهك إلى الرابط الخفي بينك وبينها حتى يسهل عليك الاختيار، هناك 600 ألف مشترك على التطبيق الأن، فبادر بحجز مكانك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا