خدعة للتغلب على الكود السري لهواتف iPhone (فيديو)

main image
صورتان
كيف تتغلب على الكود السري لهواتف iPhone

كيف تتغلب على الكود السري لهواتف iPhone

يقع البعض فى مشكلة نسيان الرقم السري الخاص بهاتفهم الذكي "iphone"، والذى يتم اختياره لحماية الهاتف من المتطفلين ومن سرقة البيانات الموجودة عليه، ويضطرون فى تلك الحالة للتوجه لمراكز الصيانة أو الاستعانة بآخرين لحل تلك المشكلة وفك شفرة الهاتف لاستعماله من جديد.

المزيد..أبل تفجر مفاجأة بإضافتها تقنية «فضح المشاعر» (فيديو)

ولكن فى هذا الموضوع سنعرض لك أسهل وأبسط طريقة، لكى تفتح بها هاتفك الذكي فى حال نسيانك لكلمة المرور السرية التى قم باختيارها.

فى البداية يجب أن يتوافر ليدك جهاز حاسوب وأن يكون عليه برنامج iTunes ، وبعد فشلك فى إدخال الرقم السري على الهاتف، قم بإغلاق الهاتف، ثم قم بتوصيل الحاسوب الخاص بك بواسطة كابل USB الخاص بالهاتف.

بعد ذلك قم بالضغط مطولاً على الرز الرئيسي فى الهاتف home، وأثناء ضغطك على هذا الزر قم بتوصيل طرف الكابل usb بهاتفك، فيضيئ الهاتف وتنبثق نافذة على جهاز الحاسوب ببرنامج iTunes .

المزيد..تخلص من تطبيقات iOS المزعجة على الآيفون

قم بالضغط على زر اختيار Restore iPhone الذي سيظهر لك فى النافذة ببرنامج iTunes، ستظهر لك نافذة أخرى ستختار منها Restore and update، بعد ذلك ستظهر نافذة تعيد ضبط هاتفك مرة أخرى لإزالة الرقم السري الذى كنت قد قمت باختياره ونسيته، كى يعود هاتفك ويعمل من دون رقم سري مرة أخرى وتتمكن من استخدامه.

المزيد..طريقة تفعيل بصمة إصبعك على iPhone و iPad «صور»

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا