5 أشياء يتمنى عشاق WWE أن يشاهدوها

5 أشياء يتمتى عشاق المصارعة الحرة أن يشاهدوها في WWE

بالرغم من الإثارة والمفاجآت غير المحدودة التي يمتلئ بها عالم المصارعة الحرة، والتي لم يتصور أحد من عشاق هذه الرياضة أنه من الممكن حدوثها لا يزال مُحبي المصارعة الحرة يتمنون أن يروا بعض المفاجآت التي لم تحدث حتى الآن على حلبة الـWWE .

المزيد: أصغر أبطال المصارعة الحرة في التاريخ

هذا التقرير يعرض لك أهم الأحداث التي يتمنى جمهور المصارعة حول العالم أن يراها تحدث في الحياة الواقعية. 

1- مواجهة بين أندرتيكر وستينغ

يتمتع هذان النجمان بشعبية جارفة بين جماهير المصارعة من مختلف الأعمار والفئات فمشاهدة مباراة تجمعبين أسطورتين بهذا الحجم ستجعل معظم سكان الكرة الأرضية يجلسون أمام التلفازبلا حراك ولكن يبدو هذا الأمر صعب المنال بسبب صحة المصارع المخضرم ستينغ الذي يعاني من بعض المشاكل الصحية منذ اَخر مباراة له في بطولة راسلمانيا التي جمعت بينه وبين سيث رولنز العام الماضي.. 

2- تغير أسم بطولة العالم للنساء

فتغير اسم بطولة العالم للنساء إلى بطولة "ديفا" أمر يثير السخرية وغضب الكثيرينمن عشاق المصارعة النسائية.

لا تفوت: فيديو| حركات بهلوانية على حلبة المصارعة

3- الاهتمام بالمواهب الجديدة

بعد تألق العديد من النجوم الشابة في إتحاد الـ WWE للمصارعة الحرة أمثال ساموا جو وفين بالور يأمل الجمهور أن يمنح هذا الثنائي المزيد من المباريات في العروض الرئيسية لسماك داون بعد المستوى الرائع الذي قام بتقديمه هذا الثنائي.

4- مشاركة ستيف أوستن في راسلمانيا

لا شك أن ستيف أُوستن من أحد أعظم النجوم الذين مارسوا هذه الرياضة على مر العصور؛ لذلك يأمل جمهور المصارعة الحرة برؤيته في البطولة الـ 32 لراسلمانيا التي ستقام في ولاية تكساس الأمريكية.

اقرأ أيضاً: انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو)

5- عودة بطولة ملك الحلبة (The King Of The Ring) من جديد 

كانت هذه البطولة من أبراز الأحداث التي ينظمها اتحاد الـ WWE للمصارعة الحرة، ولقد حمل العديد من أساطير المصارعة الحرة لقب هذه البطولة أمثال بريت هارت، بالإضافة إلى ستيف أوستن.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

هل تم تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية 2019؟

صورة انتشرت بشكل كبير خلال الدقائق الماضية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، زعم المغردون أنها تسريباً للقائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لعام 2019.صحيفة إيطالية تكشف الفائز بالكرة...

نتيجة مباراة السعودية وباراجواي (فيديو)

انتهت مباراة السعودية وباراجواي بالتعادل السلبي دون أهداف التي أُقميت على أرضية إستاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» أمس الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2022....