سعودي تدخل للصلح بين زوجين فقرر أن يتزوجها

بعدما نشب خلاف بين زوجين سعوديين في محافظة بالجرشي وتمسك الزوجة بالطلاق والانفصال مما دع الزوج ان يستجيب لطلبها ويطلقها.

فقد دع ذلك الامر والد الزوجة ان يستعين بإحدى الشخصيات الفاعلة في الإصلاح بين الأزواج وطلب من المواطن على الغامدي الحضور ليبذل جهده في التوفيق بينهم.

وبالفعل انتقل علي الغامدي الى مكان الصلح المتفق عليه وبعد سال بين الطرفين فشل الصلح واصرت الزوجة على موقفها وعدم الرجوع لزوجها مرة أخرى.

المزيد| بركان الغلا وزوجته..عندما يجتمع الجمال العربي (صور)

وعند قيام عضو لجنة الإصلاح على الغامدي تسليم صك الطلاق للأب أخبره بأن ابنته تقيم معه منذ عام وعدتها منقضية شرعاً منذ فارقها زوجها، وطلب منه البحث لها عن زوج صالح يراعي الله فيها.

وبرغم ان المواطن علي الغامدي متزوج من اثنتين الا انه فأجأ الاب بتقدمه لخطبة ابنته فأجاب الأب: "ونِعم ولكن الشور في رأسها" وبعد ما شورة الفتاه وموافقتها تم العقد بينهما لتعود به الزوجة المختلفة مع زوجها إلى منصة الزفاف للمرة الثالثة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بعد «منشن» ترامب له.. السعودي أبو الفدا يُعلن تبرعه لأمريكا «فيديو»

نشر الشاب السعودي «أبو الفدا» الذي اكتسب شهرة واسعة اليومين الماضيين عقب تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقطع فيديو يعلن فيه الاستجابة لطلبه.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي...

«تراجعوا.. عدونا يموت».. أغنية مجلس الصحة لدول الخليج للتوعية بكورونا

نشر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون أغنية توعوية ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19» الذي اجتاح مختلف دول العالم بشكل مخيف.كيف تخلص أسرتك من الضغط النفسي الناتج عن كورونا؟ (فيديو)أغنية مجلس...

«إحنا قدها ياترامب»..كيف رد السعودي أبو الفدا على «منشن» الرئيس الأمريكي له؟ «فيديو»

ظهر الشاب السعودي «أبو الفدا» في مقطع فيديو للرد على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أشار له فيها بالخطأ بدلاً من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب...