أرقى الصالات الرياضية العالمية (صور)

main image
5 صور
Wellness Sky   تقع هذه الصالة الرياضية الرائعة في صيربيا إحدى جمهوريات الإتحاد السوفيتي السابق وتعتبر هذه الصالة بمثابة مركز ترفيهي عملاق يضم ملاعب لجميع أنواع الرياضات التي قد تخطر في عقل البشر كما تطل هذه الصالة الرياضية على مناظر طبيعية رائعة لنهر مدينة فيستا وتبلغ قيمة عضوية الإشتراك في هذه الصالة الرياضية 300000 دولار أميركي .

Wellness Sky تقع هذه الصالة الرياضية الرائعة في صيربيا إحدى جمهوريات الإتحاد السوفيتي السابق وتعتبر هذه الصالة بمثابة مركز ترفيهي عملاق يضم ملاعب لجميع أنواع الرياضات التي قد تخطر في عقل البشر كما تطل هذه الصالة الرياضية على مناظر طبيعية رائعة لنهر مدينة فيستا وتبلغ قيمة عضوية الإشتراك في هذه الصالة الرياضية 300000 دولار أميركي .

 Tiger Muay Thai Gym  إذا كنت من الإغنياء وتهوى ألعاب الفنون القتالية الاَسيوية فلابديل لك عن زيارة هذه الصالة الرياضية التي تقع في تايلاند فهى أفضل وأغلى الصالات الرياضية العالمية المتخصصة في تعليم الألعاب القتالية حول العالم حيث تبلغ عضوية إشتراكها الـ 3,400 دولار أميركي سنويا .

Tiger Muay Thai Gym إذا كنت من الإغنياء وتهوى ألعاب الفنون القتالية الاَسيوية فلابديل لك عن زيارة هذه الصالة الرياضية التي تقع في تايلاند فهى أفضل وأغلى الصالات الرياضية العالمية المتخصصة في تعليم الألعاب القتالية حول العالم حيث تبلغ عضوية إشتراكها الـ 3,400 دولار أميركي سنويا .

Gold’s Gym CA  يمتاز هذا الفرع الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية من فروع سلسلة جولدز جيم العالمية بإحتوائه على أرقة وسائل الراحة للأعضاء من حمامات سباحة وخدمان إنترنت كما يضم هذا الفرع نخبة من أفضل مدربَي اللياقة البدنية حول العالم وسوف تكلفك عضوية الإشتراك في هذه الصالة الرياضية حوالي الـ 10000 دولار سنوياً

Gold’s Gym CA يمتاز هذا الفرع الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية من فروع سلسلة جولدز جيم العالمية بإحتوائه على أرقة وسائل الراحة للأعضاء من حمامات سباحة وخدمان إنترنت كما يضم هذا الفرع نخبة من أفضل مدربَي اللياقة البدنية حول العالم وسوف تكلفك عضوية الإشتراك في هذه الصالة الرياضية حوالي الـ 10000 دولار سنوياً

The Harbour Gym   تُعد هذه الصالة الذي يبلغ ثمن عضويتها الـ 20000 دولار أميركي  أفضل وأرقى الصالات الرياضية في بريطانيا فالكثير من أفراد الأسرة المالكة البريطانية يمارسون التمارين الرياضية في هذه الصالة الرياضية التي تحتوي على شلالات إصطناعية وحمامات سباحة عملاقة بالإضافة إلى نادي صحي فخم لكلا الجنسين .

The Harbour Gym تُعد هذه الصالة الذي يبلغ ثمن عضويتها الـ 20000 دولار أميركي أفضل وأرقى الصالات الرياضية في بريطانيا فالكثير من أفراد الأسرة المالكة البريطانية يمارسون التمارين الرياضية في هذه الصالة الرياضية التي تحتوي على شلالات إصطناعية وحمامات سباحة عملاقة بالإضافة إلى نادي صحي فخم لكلا الجنسين .

The Houstonian  لا تحتوي هذه الصالة الرياضية الموجود في ولاية تكساس الأمريكية على الأجهزة الرياضية المتخصصة في تحسين اللياقة البدنية فقط فهذه الصالة تحتوي على ملاعب للتنس و حمامات سباحة عملاقة و 5 حلبات لممارسة جميع الألعاب القتالية ويصل سعر الإشتراك فيها لسنة واحدة مايقارب الـ 24000 دولار أميركي .

The Houstonian لا تحتوي هذه الصالة الرياضية الموجود في ولاية تكساس الأمريكية على الأجهزة الرياضية المتخصصة في تحسين اللياقة البدنية فقط فهذه الصالة تحتوي على ملاعب للتنس و حمامات سباحة عملاقة و 5 حلبات لممارسة جميع الألعاب القتالية ويصل سعر الإشتراك فيها لسنة واحدة مايقارب الـ 24000 دولار أميركي .

ينفق الكثيرمن الأغنياء حول العالم أمولاً طائلة لشراء الملابس والعقارات، بالإضافة إلى الكثير من أدوات الرفاهية، لكن القليل فقط هم من يستثمرون أموالهم؛ من أجل الحفاظ على صحتهم ولياقتهم الجسدية التي لا تقدر بثمن. 

المزيد: وصفات منزلية للحصول على مخفوق البروتين

وتعرض لك الصور بالأعلى أرقى الصالات الرياضية حول العالم، والتي لا يسمح لأحد بدخولها سوى الأغنياء فقط. 

5- Tiger Muay Thai Gym

إذا كنت من الأغنياء وتهوى ألعاب الفنون القتالية الآسيوية فلا بديل لك عن زيارة هذه الصالة الرياضية التي تقع في تايلاند، فهي أفضل وأغلى الصالات الرياضية العالمية المتخصصة في تعليم الألعاب القتالية حول العالم؛ حيث تبلغ عضوية اشتراكها الـ3,400 دولار أميركي سنوياً. 

4- Gold’s Gym CA

يمتاز هذا الفرع الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية من فروع سلسلة جولدز جيم العالمية باحتوائه على أرقى وسائل الراحة للأعضاء من: حمامات سباحة، وخدمات إنترنت، كما يضم هذا الفرع نخبة من أفضل مدربي اللياقة البدنية حول العالم. وسوف تكلفك عضوية الاشتراك في هذه الصالة الرياضية حوالي الـ10000 دولار سنوياً.

لا تفوت: استمتع بمشاهدة التلفاز وخسارة الوزن في ذات الوقت! (فيديو)

3-  The Harbour Gym 

تُعد هذه الصالة التي يبلغ ثمن عضويتها الـ20000 دولار أميركي  أفضل وأرقى الصالات الرياضية في بريطانيا، فالكثير من أفراد الأسرة المالكة البريطانية يمارسون التمارين الرياضية في هذه الصالة الرياضية، التي تحتوي على شلالات اصطناعية وحمامات سباحة عملاقة، بالإضافة إلى ناد صحي فخم لكلا الجنسين. 

2-  The Houstonian

لا تحتوي هذه الصالة الرياضية الموجودة في ولاية تكساس الأمريكية على الأجهزة الرياضية المتخصصة في تحسين اللياقة البدنية فقط، فهذه الصالة تحتوي على ملاعب للتنس، وحمامات سباحة عملاقة و5 حلبات لممارسة جميع الألعاب القتالية، ويصل سعر الاشتراك فيها لسنة واحدة مايقارب الـ24000 دولار أميركي. 

1- Wellness Sky 

تقع هذه الصالة الرياضية الرائعة في صيربيا إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق، وتعتبر هذه الصالة بمثابة مركز ترفيهي عملاق يضم ملاعب لجميع أنواع الرياضات، التي قد تخطر في عقل البشر، كما تطل هذه الصالة الرياضية على مناظر طبيعية رائعة لنهر مدينة فيستا، وتبلغ قيمة عضوية الاشتراك في هذه الصالة الرياضية 30000 دولار أميركي. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة