تصرفات تفسد متعة العلاقة الجنسية مع زوجتك

main image
صورتان
لعلاقة جنسية رائعة لزوجتك توقف عن فعل هذه الأشياء

لعلاقة جنسية رائعة لزوجتك توقف عن فعل هذه الأشياء

إسعاد الزوجة وإرضاؤها جنسياً هو أكثر ما يتسبب بالقلق لدى الرجال؛ فمتعة العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته لا تتحقق، إلا إذا شعر الطرفان بالسعادة والرضا عند ممارسة الجنس.

المزيد: 5 علامات تخبرك أن الطلاق هو أنسب الحلول

تعرف على التصرفات التي يجب أن تتوقف عن فعلها، أثناء ممارسة الجنس مع زوجتك من خلال هذا التقرير. 

1- توقف عن الأسئلة

لا تقم بسؤال زوجتك ما إذا كان هذا الوضع أو الحركة التي قمت بها، أثناء ممارسة الجنس قد أعجبتها أم لا، فكثرة الأسئلة أثناء العلاقة الجنسية تخرج المرأة عن تركيزها، وبالتالي سوف تشعر بالملل أثناء العلاقة.

2- التوقيت الخطأ

يجب أن تعرف ما إذا كانت في حالة مزاجية مناسبة؛ لكي تمارس الجنس أم لا، قبل أن تقدم على فعل أي شيء، فإذا كانت الزوجة لا تشعر بمزاج جيد، فستشعر بأنك تمارس الجنس مع دمية وليس بشراً يمتلك أحاسيس ومشاعر، لذا لا تكن أنانياً في اختيار التوقيت المناسب لك وحدك.

3- الغازات

إذا كنت تعاني من آلام في المعدة، فلا تمارس الجنس؛ حتى تشعر بأنك على ما يرام، فإطلاق الغازات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية سوف يرسم في ذهن زوجتك صورة ذهنية مريعة عن الجنس.

لا تفوت: أطعمة تحسّن أداءك الجنسي

4- انتبه إلى ما تقوم به

فعند اشتعال الرغبة الجنسية بين الطرفين، لا تقم بخلع ملابسك أو ملابس زوجتك وتقوم بإلقائها على الأرض غير النظيفة؛ وذلك بسبب امتلاء أرضية الغرفة بالكثير من الجرائيم التي يمكن أن تتسبب بأمراض فطرية لكما، حتى وإن بدت الأرض نظيفة. 

5- ممنوع استخدام الألفاظ النابية

إن النساء لا يفضلن الرجال الذين يتلفظون بعبارات نابية، أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، فعند استخدام بعض الأزواج عبارات غير لائقة تشعر زوجاتهم بعدم الرضا والتقزز.

6- انتبه إلى رائحتك

إياك وإهمال النظافة الشخصية قبل ممارسة الجنس مع زوجتك؛ حتى لا تنتقل الجراثيم والأمراض الفطرية بينكما.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة