استمتع بمشاهدة التلفاز وخسارة الوزن في ذات الوقت! (فيديو)

إستمتع بمشاهدة التلفاز وخسارة الوزن في وقتاً واحد (فيديو)

لا يتمتع جميع الرجال بممارسة التمارين الرياضية الشاقة التي تحتاج إلى الكثير من المجهود والتعب والتي لايمكن ممارستها في المنزل وتسلتزم الذهاب إلى الصالة الرياضية.

المزيد : يجب أن تمارس تلك التمارين إذا كنت في العشرينيات (فيديو)

هذا التقرير يعرض لك أهم التمرينات الهامة التي ستمكنك من حرق الدهون و أنت تستمتع بمشاهدة التلفاز داخل المنزل دون تكبُد عناء الذهاب إلى الصالة الرياضية.

1- planks

سوف يتيح لك هذا التمرين حرق الدهون المتراكمة حول خصرك كما سيزيد من قوة عضلات الصدر والكتفين لذا كل ماعليك فعله هو الإستلقاء أمام الأريكة وممارسة هذا التمرين الهام.

2- Body squats

يعتبر هذا التمرين من أهم التمارن التي يجب أن تمارسها في الصالة الرياضية، ولكن هناك بعض الأوضاع البسيطة منه التي لا تستلزم حمل الأثقال أو الأوزان فقط يكفيك بعض المساحة أمام التلفاز لتمارس هذا التمرين ويُعد ها التمرين أهم تمارين عضلات القدمين والذي يساعدك في الحصول على عضلات قدم قوية.

3- Lunges

تخلص من دهون الجزء الفلي من جسمك بممارسة هذا التمرين الذي يساعدك هلى حرق الدهون في كامل القدم والأرداف فعند ممارسته ستشعر بأن عضلات قدميك ساخنة كأنها تشتعل عليك فقط أن تتأكد من استقامة ظهرك قبل البدء في ممارسة هذا التمرين.

لا تفوت : وصفات منزلية للحصول على مخفوق البروتين

4- Pull-ups

لا يلزمك سوى تثبيت قضيب حديدي قوي يتحمل وزن جسمك بين حائطين لتقوم بهذا التمرين الذي يستهدف جميع عضلات الجزء العلوي من جسمك فيجب أن تعرف أن التمارين التي تقوم بها بإستخدام اللَلات الرياضية في الصالة الرياضية مشتقة من هذا التمرين الرائع الذي يمنحك جزءاً علوياً لذا ذا منت تنتوي القيام بالتمارين الرياضية يجب عليك ممارسة هذا التمرين، ولكن لا تهمل تمارين الأرجل حتى تحصل على الشكل المثالي لجسمك ولا تيأس عند القيام بهذا التمرين إذا كنت مبتدئاً فالمداومة على ممارسته سوفتضاعقف من تكراراتك في كل مرة.

5- Push-ups

يعد من التمارين الأساسية لعضلات الصدر والذراعين، بالإضافة إلى الكتفين فممارسة هذا التمرين عدة مرات خلال اليوم سوف تعطي  نتائج سريعة لا تعطيها لك التمارين التي تمارسها في الصالة الرياضية إلا بعد فترة ليست بالقصيرة.

اقرأ أيضاً: خدع صحية لخسارة الوزن سريعاً

6- Jump rope

يساعد هذا التمرين في حرق عدد لا بأس به من السعرات الحرارية كما يساهم انتظام ضربات القلب وهناك العديد من الأساليب المختلفة التي لن تشعرك بالملل عند الوثب بالحبل.

7- Wall sits

إذا كنت تظن أن هذا التمرين يتسم بالسهولة فأنت مخطئ تماماً فما هى إلا ثوانٍ معدودة ختى تشعر بعضلات ساقيك ومعدتك وكأنها تحترق نتيحة إستهدافها من قِبل هذا التمرين الرائع ولا يلزمك للقايم بهذا التمرين سوى وجود جدار تستند عليه فقط .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أفضل 8 تمارين رياضية سهلة للمبتدئين

تعد ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي وسيلة فعّالة للحفاظ على صحة الإنسان الجسدية والنفسية، والسماح لأجهزة الجسم بالعمل بشكل سليم، كما تعد إحدى أنجع الطرق الطبيعية لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على...