جرب الطرق المبتكرة لإعداد القهوة حول العالم (صور)

main image
9 صور
أغرب 8 طرق من بلاد العالم المختلفة  لإعداد القهوة (صور)

أغرب 8 طرق من بلاد العالم المختلفة لإعداد القهوة (صور)

 قهوة البيض  : تشتهر المقاهي الفيتنامية بصنع هذه القهوة الغريبة حيث يتم صناعتها بإستخدام صفار البض والحليب المكثف بالإضافة إلى القهوة الداكنة حيث يمزج هذا الخليط في إناء ويُترك على النار حتى درجة الغليان ثم يُشرب ساخناً .

قهوة البيض : تشتهر المقاهي الفيتنامية بصنع هذه القهوة الغريبة حيث يتم صناعتها بإستخدام صفار البض والحليب المكثف بالإضافة إلى القهوة الداكنة حيث يمزج هذا الخليط في إناء ويُترك على النار حتى درجة الغليان ثم يُشرب ساخناً .

القهوة المُملحة  : يُعتبر هذا المشروب من أهم المشروبات التايوانية و أكثرها مبيعاً على الإطلاق حيث يتم إعداد القهوة بطريقة عادية ثم يُضاف إليها الملح قبل التقديم .

القهوة المُملحة : يُعتبر هذا المشروب من أهم المشروبات التايوانية و أكثرها مبيعاً على الإطلاق حيث يتم إعداد القهوة بطريقة عادية ثم يُضاف إليها الملح قبل التقديم .

القهوة مع الزبدة  : تنتشر هذه الطريقة لإعداد القهوة في معظم دول العالم وينصح أطباء التغذية الأشخاص الذين لايمتلكون الوقت لتناول وجبة فطار صحية في الصباح إلي شرب كوب من هذا المشروب السحري فالكافيين والدهون اللذان يحتويهما هذا المشروب له مفعول السحر في إمدادك بالطاقة الازمة مما يمنحك القدرة على ممارسة النشاطات اليومية دون الشعور بالإرهاق كما تمنحك القهوة الممزوجة بالزبدة إحساساً بالشبع يدوم لساعات طويلة ممايساعدك على إنقاص الوزن الزائد .

القهوة مع الزبدة : تنتشر هذه الطريقة لإعداد القهوة في معظم دول العالم وينصح أطباء التغذية الأشخاص الذين لايمتلكون الوقت لتناول وجبة فطار صحية في الصباح إلي شرب كوب من هذا المشروب السحري فالكافيين والدهون اللذان يحتويهما هذا المشروب له مفعول السحر في إمدادك بالطاقة الازمة مما يمنحك القدرة على ممارسة النشاطات اليومية دون الشعور بالإرهاق كما تمنحك القهوة الممزوجة بالزبدة إحساساً بالشبع يدوم لساعات طويلة ممايساعدك على إنقاص الوزن الزائد .

القهوة بالجبن  : هى الطريقة المفضلة لدى الشعب السويدي في إعداد القهوة ويُفضل إستخدام أنواع الجبن التي تُصنع من حليب الأغنام أو الماعز لتتمتع بألذ مذاق لهذه القهوة .

القهوة بالجبن : هى الطريقة المفضلة لدى الشعب السويدي في إعداد القهوة ويُفضل إستخدام أنواع الجبن التي تُصنع من حليب الأغنام أو الماعز لتتمتع بألذ مذاق لهذه القهوة .

 قهوة الليمون :  تُعد الإختيار الأمقل لُعشاق المذاق الاذع ويمكن تقديم هذه القهوة اللذيذة ساخنة أو باردة حسب الرغبة ولكن عليك أن لا تشرب الكثير منها حتى لا تتسبب لك بحرقة المعدة .

قهوة الليمون : تُعد الإختيار الأمقل لُعشاق المذاق الاذع ويمكن تقديم هذه القهوة اللذيذة ساخنة أو باردة حسب الرغبة ولكن عليك أن لا تشرب الكثير منها حتى لا تتسبب لك بحرقة المعدة .

قهوة النيتروجين  : تُعتبر هذه القهوة نموذجاً حياً لأهمية العلم التي تمتد إلى جميع مجالات حياة البشر ولعمل هذه القهوة يجب أن تمتلك اَلة خاصة تقوم بصب القهوة التي تحتوي على غاز النيتروجين الذي يضيف إلى القهوة مذاقاً أكثر دسماً دون الحاجة إلى إضافة مُبيض القهوة .

قهوة النيتروجين : تُعتبر هذه القهوة نموذجاً حياً لأهمية العلم التي تمتد إلى جميع مجالات حياة البشر ولعمل هذه القهوة يجب أن تمتلك اَلة خاصة تقوم بصب القهوة التي تحتوي على غاز النيتروجين الذي يضيف إلى القهوة مذاقاً أكثر دسماً دون الحاجة إلى إضافة مُبيض القهوة .

 قهوة الشيكولاته : ليست كالقهوة التقليدية المُضاف إليها نكهة الشيكولاتة فهذه القهوة الأُسترالية لاتُشرب بدون قطعة من الشيكولاتة المحشوة بالكريما البيضاء والبسكويت الهش حيث تقوم بغنس قطعة الشيكولاتة في كوب القهوة الساخن لتمتص بعضاً من القهوة الموجودة في الكوب ثم تقوم تستمتع بقطعة الشيكولاتة وهى تذوب في فمك حبث تمتزج نكهة القهوة القوية مع مذاق الكريمة البيضاء والشيكولاتة بالإضافة إلى البسكويت الهش .

قهوة الشيكولاته : ليست كالقهوة التقليدية المُضاف إليها نكهة الشيكولاتة فهذه القهوة الأُسترالية لاتُشرب بدون قطعة من الشيكولاتة المحشوة بالكريما البيضاء والبسكويت الهش حيث تقوم بغنس قطعة الشيكولاتة في كوب القهوة الساخن لتمتص بعضاً من القهوة الموجودة في الكوب ثم تقوم تستمتع بقطعة الشيكولاتة وهى تذوب في فمك حبث تمتزج نكهة القهوة القوية مع مذاق الكريمة البيضاء والشيكولاتة بالإضافة إلى البسكويت الهش .

قهوة الكوكاكولا  : قد تكون أغرب الطرق الخاصة لصنع القهوة ولقد تم إبتكار هذه الطريقة العجيبة في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة منذ مايقارب الـ 20 عاماً وذلك بمزج شراب الكوكاكولا مع الإسبريسو ثم يتم إضافة الفانيلا مع قطع الثلج ويُعد هذا المشروب هو المشروب المفضل لنجم السينما الأمريكية المُخضرم جون ترافولتا .

قهوة الكوكاكولا : قد تكون أغرب الطرق الخاصة لصنع القهوة ولقد تم إبتكار هذه الطريقة العجيبة في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة منذ مايقارب الـ 20 عاماً وذلك بمزج شراب الكوكاكولا مع الإسبريسو ثم يتم إضافة الفانيلا مع قطع الثلج ويُعد هذا المشروب هو المشروب المفضل لنجم السينما الأمريكية المُخضرم جون ترافولتا .

تتمتع القهوة بشعبية هائلة لدى جميع شعوب دول العالم تقريباً لما تتمتع به من مذاقٍ رائع وفوائد طبية كثيرة لصحة الإنسان وتتميز القهوة بتعدد نكهاتها وطُرق إعدادها فالكل شعب طريقته الخاصة في صنع هذا المشروب اللذيذ. 

المزيد : أكثر السجون رعباً في تاريخ البشرية (فيديو)

يعرض لك هذا التقرير أغرب الطرق النكهات الغير تقليدية التي لم تسمع عنها من قبل مثل قهوة البيض، والقهوة مع الزبدة، وغيرها من الأنواع، تصفح الصور بالأعلى للتعرف على تلك الأنواع.

المزيد : ألغاز لم ينجح الزمن في حلها حتى الآن

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات