يجب أن تمارس تلك التمارين إذا كنت في العشرينيات (فيديو)

main image

تعتبر فترة العشرينيات هى الفترة الذهبية في عمر كل رجل ففي هذه الفترة يكون الرجل في ذرة قوته وصحته فهى الفترة التي يمتلئ فيها جسم الرجل بهرمون الذكورة (التستوستيرون) المسؤل عن الصحة الجنسية وبناء العضلات.

المزيد : خدع صحية لخسارة الوزن سريعاً

يعرض لك هذا التقرير أهم التمارين الرياضية التي يجب أن تمارسها لتتمتع بصحة وعضلات فولاذية.

1- bench press

أهم التمارين التي تمنحك عضلات صدر ومثالية ويتم ممارسة هذا التمرين على المقعد المائل والمستوي؛ لكي يمنحك هذا التمرين أفضل النتائج التي سوف تلاحها مباشرةً على شكل عضلات صدرك.

تمرين الـ bench press على المقعد المستوي

تمرين الـ bench press على المقعد المائل

 

2- squat

يجب عليك أن تمارس هذا التمرين من أجل الحصول على قدميين قويتين فهذا التمرين أهم تمارين عضلات القدم على الإطلاق لأنه يعمل على تحريك جميع عضلات القدم، ولكن عليك الحذر عند ممارسة هذا التمرين فإذا كنت من المبتدئين يجب أن تمارس هذا التمرين بالأوزان المناسبة لك تحت اللاعب محترف.

لاتفوت : 4 تمارين لعضلات معدة سفلية رائعة (فيديو)

3- deadlift

إذا أردت عضلات ظهر حديدية فلابد لك من ممارسة هذا التمرين السحري فهو أهم تمارين عضلات الظهرة والتي تُعد من أصعب عضلات الجسم من حيث النمو خاصةً لدى المبتدئين ويجب أن تتأكد أولاً من مناسبة الأوزان لقدراتك البدنية أولاً والحرص على بقاء ظهرك مستوياً أثناء القيام بهذا التمرين.

4- Pullup

هو من التمارين الذي يؤثر على جميع عضلات الجسم أهمها عضلات الذراعين والصدر بالإضافة إلى الكتفين و الظهر ولن تحصل على شكلٍ متناسق لجسمك دون ممارسة هذا التمرين الشامل المهم ألا تصاب باليأس في بداية الأمر فمع تكرار التمارين والمقابرة سوف تستطيع القيام بهذا التمرين بكل سهولة فيما بعد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة