أغلى 10 أحذية في العالم (صور)

main image
11 صور
أغلى 10 أحذية في العالم (صور)

أغلى 10 أحذية في العالم (صور)

أحذية بيرلوتي المصنوعة يدوياً

أحذية بيرلوتي المصنوعة يدوياً

أحذية ستيفانو بيمر

أحذية ستيفانو بيمر

أحذية أُوبرسي الماسية

أحذية أُوبرسي الماسية

حذاء دونك من نايكي

حذاء دونك من نايكي

أحذية لويس فويتون

أحذية لويس فويتون

حذاء الركض الذهبي

حذاء الركض الذهبي

حذاء نايك اّير كوبي 1

حذاء نايك اّير كوبي 1

أحذية توستيني

أحذية توستيني

حذاء نايكي الماسي

حذاء نايكي الماسي

اّير جوردان الفضي

اّير جوردان الفضي

أصبحت الأحذية جزءاً هاماً من أناقة الرجل فهى تخلق التوازن بين ملابس الرجل و شكله ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص تحولت الأحذية من أزياء  إلى إكسيسوارات نصل أسعارها الاّف الدولارات.
 
 
هذا التقرير يعرض لك أغلى 10 أحذية في العالم التي تقارب أسعارها ثمن السيارات الحقيقة  .
 
10-أحذية بيرلوتي المصنوعة يدوياً
 
 
تتميز هذه العلامة الفرنسية العريقة بصناعة الأحذية يدوياً دون تدخل من الاّلات و تصنع الأحذية من أجود أنواع الجلود ويبلغ سعر الحذاء الفرنسي 1830 دولار
 
9-أحذية ستيفانو بيمر
 
 
تصنع هذه الأحذية اليدوية لفئة معينة من نخبة المجتمع فالخذاء المصنوع من جلود الضفادع و الأبل يستغرق في صناعته 3 أشهر و لهذا يصل سعره إلى 2000 دولار 
 
8-أحذية أُوبرسي الماسية
 
 
شعار هذه الشركة هو الماس للرجل أيضاً حيث تقول الشركة أن التمتع بجمال الألماس الحر لايقتصر على النساء فقط بل يستطيع الرجال أيضاُ التمتع بإطلالة فاخرة وأنيقة بواسطة أحذيتهم المرصعة بالماسات الجميلة ويتراوح سعر الحذاء المرصع بالماس من  3010 إلى 4510 دولار وفقاً لحجم الماسات المستخدمة في صناعته .
 
7-حذاء دونك من نايكي
 
 
يتمي هذا الحذاء الأنيق من شركة  نايكي الأمريكية  حيث تمت صناعة أجزاء منه من الذهب الخالص و يبلغ سعر الخذاء مايقارب الـ 5405 دولار .
 
 
6-أحذية لويس فويتون
 
 
على الرغم من أنها متخصصة في مجال أزياء النساء إلا أنها بدأت في إطلاق مجموعتها  من الأحذية الرجالية عام 2010 وتعتمد الشركة على جلود التماسيح في صنع أحذيتها الرجالية ويبلغ سعرها مايقارب الـ 10,000 دولار .
 
5-حذاء الركض الذهبي
 
تمت صناعة هذا الحذاء بإستخدام 620 جراماً من الذهب الخالص ويبلغ سعر الحذاء 24,000 دولار 
 
4-حذاء نايك اّير كوبي 1
 
 
يضم هذا الإصدار المحدود من نايكي الأمريكية 4 أزواج فقط نُقشت على كلٍ منها معالم 4 ولايات أمريكية هى لوس أنجلوس وتكساس وشيكاغو
بالإضافة إلى نيويورك .
 
3-أحذية توستيني
 
 
تم تأسيس هذه الشركة في مدينة بولونيا الإيطالية عام 1929 ةتتم صناعة هذه الأحذية بإستخدام جلود التماسيح والماعز الناعمة بالإضاقة إلى صنع بعض أجزاء الحذاء من الذهب والألماس كما تتميز هذه الأحذية بمقاومة جلودها للمياة وعدم تأثرها بها ويبلغ سعر الحذاء نجو 38,000 دولار .
 
 
2-حذاء نايكي الماسي 
 
 
تم إستخدام العديد من الماسات من قيراط 11 في صناعة هذا الحذاء الرائع من الشركة الأمريكية ويبلغ سهر هذا الخذاء قرابة الـ 50,000 دولار .
 
1-اّير جوردان الفضي
 
 
هو أغلى حذاء رجالي في العالم بسبب شعبية مايكل جوردون أُسطورة كرة السلة السابق الذي يمثل أُيقونة هذا الإصدار من إصدرارت الشركة الأمريكية و يبلغ سعر الحذاء إلى 60,000 دولار 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق