هكذا شوّهت عمليات التجميل هؤلاء المشاهير.. بينهم عرب (صور)

main image
3 صور
هكذا شوّهت عمليات التجميل هؤلاء المشاهير.. بينهم عرب (صور)

هكذا شوّهت عمليات التجميل هؤلاء المشاهير.. بينهم عرب (صور)

الفنانة صفية العمري

الفنانة صفية العمري

الفنان سمير صبري

الفنان سمير صبري

يتهافت المشاهير على إجراء عمليات التجميل، لدرجة وصلت إلى أنها لم تعد تقتصر على النساء بل يلجأ إليها رجال فى بعض الأحيان، ولم تعد تلك العمليات من أجل تجميل تشوهات، بل أصبحت من أجل السعي وراء الكمال والخلود.

وإليك قائمة قصيرة ببعض النجوم والمشاهير الذين لجأوا إلى عمليات التجميل لكنها بدلا من أن تزيدهم جمالا فقد أدت إلى تشوهات واضحة في قسمات وجوهم.

حورية فرغلي

عملية تجميل فى الأنف، تسببت فى حدوث تغير فى طبيعتها أثر على صوتها وأصابه بالاختناق، كما اضطرت لتأجيل أحد أعمالها الفنية حتى تنهى علاجها من آثار العملية الفاشلة.

شاهد| فنانين أهملوا لياقتهم فكان ذلك مصيرهم

Daryl Hannah

هكذا تحولت تلك الفنانة الأمريكية من فاتنة وحورية البحار إلى تلك الصورة، وتظهر عمليات التجميل والحقن فى وجه داريل خاصة عندما تضحك، فنجد ثنايا الخدين والشفاة العليا واضحتين التأثر بتلك العمليات.

نجلاء بدر

تسببت عمليات التجميل التى قامت بها الفنانة نجلاء بدر فى زيادة حجم شفاهها السفلية، وأدت أيضا إلى تدلى الشفاه العلوية بشكل لافت، يظهر أيضا فى عدم قدرتها على تحريكها.

صور| وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة

Jackie Stallone

والدة الفنان سيلفستر ستالوني، عندما تنظر إلى صورتها على اليمين ستشعر أنها تعرضت للضرب من قبل نجلها، ولكن فى الواقع هذا تأثير العمليات التجميلية الفاشلة تصاحبها الشيخوخة المفرطة.

صفية العمري

الفنانة صفية العمري من الفنانات المصريات ذات التاريخ الكبير ولها أعمال فنية لا ينكر قيمتها أحد، ولكنها عمدت إلى عمليات شد الوجه والحقن بالسيلكون، الأمر الذى غير ملامح وجهها بصور كبيرة، وأصبحت تعانى من صعوبة فى الحديث نتيجة لذلك.

Pete Burns

أحد مغني الروك الإنجليزيين، أصيب بهوس عمليات التجميل حتى إلى هذا الشكل الغير مفهوم.

Michaela Romanini

هى فنانة إيطالية تحولت عمليات التجميل التى أجرتها إلى كابوس حقيقي، لا يرغب أن يراه أى إنسان.

سمير صبري

ظهرت على الفنان سمير صبري علامات شد الوجه وحقن البوتكس، وتظهر على منطقة الشفاه أيضا تغيرات تجعله يعاني من صعوبة فى تحريكهما.

صور| مشاهير اعتنقوا الإسلام بعد وصولهم للعالمية

Donatella Versace

مصممة الأزياء الإيطاليه ونائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي، خضعت لعمايات تجميل عديدة من أجل الحفاظ على وسامتها السابقة، ولكنها جاءت بنتيجة عكسية حولتها لصورة بشعة.

Amanda Lepore

ممثلة ومغنية أمريكية، كانت من أشهر النجوم فى حقبة الثمانيانت وأجرت العديد من عمليات التجميل، لتتحول إلى تلك الصورة التى نراها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير