4 تمارين لعضلات معدة سفلية رائعة (فيديو)

4 تمارين لعضلات معدة سفلية رائعة ( فيديو )

عضلات المعدة من أصعب العضلات التي تحتاج إلى مجهود مضاعف ونظام غذائي قاسي لكي تراها تًزين جسمك و تضيف إليه شكلاً جذاباً ورائعاً وهناك العديد من تمارين المعدة منها ما يستهدف العضلات العلوية وبعضها يستهدف العضلات السفلية والجانبية.

المزيد: فيديو| 5 تمارين تغنيك عن الذهاب إلى الصالة الرياضية

هذا التقرير يعرض لك أهم 4 تمارين تمنحك عضلات سفلية وجانبية للمعدة مثل عضلات المشاهير لتتزيد جسدك جاذبية وأناقة.

1- Side Plank With Leg Raise

قم بالاستلقاء على جانبك الأيمن ثم ارفع جسمك عن الأرض بوضع الكوع تحت الكتف ثم ارفع القدم المعاكسة لكوعك وقُم بتحريكها صعوداً وهبوطاً كرر هذا التمرين لثلاث مجموعات كل مجموعة تحتوي على 15 عدة لكلا الجانبين من جسمك.

لا تفوت: استمتع بالأكل و إحراق الدهون بهذه الطريقة

2- Russian Twist

قم بالجلوس على المقعدة بوضع مائل دون أن تلمس قدميك أو ظهرك الأرض فقط حاول انتوازن الجسم على عضلات المقعدة ثم التف بالجزء العلوي يميناً ويساراً، ويمكنك إضافة بعد الأوزان أثناء قيامك بهذا التمرين لنتائج أفضل كرر هذا التمرين 30 مرة مقسمة على 3 مجموعات.

3- V-Ups

استلق على الأرض بشكلٍ مستقيم ثم ارفع ذراعيك وقدميك في نفس التوقيت حتى تُلامس كفاك الركبتين قُم بتكرارهذا التمرين في 3 مجموعات تتضمن كل مجموعة 15 عدة.

4- Wide Mountain Climbers

استلق على الأرض وارفع جسم بواسطة ذراعيك ثم باعد بين ساقيك وذراعيك وقم بمحاكاة حركة تسلق الجبال قم بهذا التمرين في 3 مجموعات تحتوي كل مجموعة على 30 تكراراً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

الأكل بعد التمرين هل له أضرار؟

يغفل كثيرون عن دور تناول الطعام بعد التمرين والفوائد التي تعود على الجسم، فممارسة الرياضة بانتظام يجب أن يتبعها برنامج غذائي صحي مناسب، ولابد أن يحرص كل رياضي على الوجبات المناسبة والسعرات...

جدول غذائي للرياضيين.. يمنحك جسماً مثالياً

الحصول على جسد مثالي ومرن ورشيق حلم الجميع، ولكن الحصول على الجسد الـ رياضي ليس بالأمر السهل تماماً، فهو يحتاج إلى الالتزام ببعض العادات واتباع نصائح مهمة ومنها الالتزام بنظام غذائي مميز وممارسة...

أفضل نظام غذائي لتضخيم العضلات ولكن احذر!

الغذاء أو النظام الغذائي هو المحرك الرئيس لك، فالغذاء بالنسبة إلى الجسد كالوقود للسيارة؛ لا يمكن أن تتحرك من دون إمدادها به، فإذا كنت تسعى إلى الحصول على جسم قوي، عليك بالنظام الغذائي جسم ضخم أيضًا....