مفاجأة.."تويتر" تسعى لزيادة أحرف تغريداتها إلى 10 ألاف

مفاجأة.."تويتر" تسعى لزيادة أحرف تغريداتها إلى 10 ألاف

أصبحت التغريدات على موقع "تويتر" twitter من الوسائل التى يستخدمها البعض فى بالتعبير عن أنفسهم وما يدور بخلدهم وعرض أرائهم، ولكن ما يؤرق مستخدمي تويتر هو أن التغريدة لا تقبل إلا 140 حرفاً فقط، مما يعيق بعض المستخدمين عن كتابة كل ما يرغبون فيه فى التغريدة الواحدة.

المزيد..مكافأة مالية لاصطياد الحسابات الإباحية على تويتر.. هل تشارك؟

ولكن الشركة العالمية تسعى إلى تطوير موقعها وزيادة عدد أحرف التغريدة لتلبى حاجة مستخدميها، حيث قامت الشبكة الاجتماعية مؤخراً بإجراء اختبارات لجعل التغريدة الواحدة تستوعب حتى 10 آلاف حرف.

الخطة الجديدة تقوم على أساس إظهار التغريدة المكونة من 140 حرفاً في الـ news feed، وحين يضغط عليها القارئ يظهر باقي الموضوع الذي من الممكن أن يصل إلى 9،860 كلمة، بحسب موقع Mashable.

ورغم رفض المتحدث باسم تويتر التعليق على الموضوع، فإنه يتوقع أن يُطلق التحديث رسمياً في الربيع المقبل.

ويحاول تويتر خلال الفترة الأخيرة التطوير من خدماته، بعد تباطؤ نمو عدد مستخدميه، إذ قامت الشركة باستبدال أيقونة "إعجاب Like"، بأيقونة "التفضيلات Favorites".

كما أعلنت الشركة في وقتٍ سابق، عن نيتها إيجاد طريقة لترتيب التغريدات التي تظهر لمستخدمي الموقع وفقاً لصلتها باهتمامات كل مستخدم، بخلاف الترتيب الزمني المتبع حالياً من الأحدث للأقدم.

المزيد..تخلص من تطبيقات iOS المزعجة على الآيفون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في...