بعد 39 عاماًً.. هذا ما حدث لنجوم Star Wars الأصليين (صور)

بعد 39 عام..شاهد ما حدث لنجوم Star Wars الأصليين

فيلم حرب النجوم "star wars" من الأفلام التى لها تاريخ كبير مع عشاق السينما، فذلك الفيلم كان بداية اقتحام السينما لعالم الفضاء، حيث صدرت النسخة الأولى منه عام 1977، بعضنا لم يكن موجود وقتها على ظهر الحياة ولكن بالتأكيد لم يفوت أحد مشاهدة هذا الفيلم.

المزيد..مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

وبعد مرور 39 عاما على إصدار هذا الفيلم، هل تسائلت يوما عن ما حدث من تغيرات لنجوم وأبطال هذا الفيلم العالمي، ففى هذا الموضوع سنعرض أبرز النجوم المؤسسين لسلسلة أفلا حرب النجوم وما حدث لهم من تغير.

Harrison Ford

لا يغفل أحد أدوار هذا الفنان الرائعة التاى حازت على إعجاب الكثيرين خاصة فى أفلام Indiana Jones, Rick Deckard، وصاحب شخصية Han Soloفى سلسلة أفلام حرب النجوم.

هذا الدور حقق فيه هاريسون نجاحا لافتا، وقام يمجموعة من الأفلام الرائعة بعدها، حتى أنه يستمر فى التمثيل رغم أنه يبلغ من العمر الأن 74 عاماً.

Mark Hamill

هذا الفنان هو أسطورة حقيقية فى مجال الفن والتمثيل، فمشاركته فى سلسلة أفلام حرب النجوم حولت مسيرته الفنية ليتمكن من إنجاز 275 عمل فني في تاريخه المهني، قبل أن يتقاعد فى سن 64 عاماً.

فإلى جانب دوره الرائع فى أفلام حرب النجوم، تمكن هذا النجم من خطف أنظار عشاق السينما حينما قام بدور الجوكر فى سلسلة أفلام بات مان، فتمكن الفنان من أن يحصد معجبي سلسلتى الأفلام الأشهر فى السينما.

James Earl Jones

لم يكن لينجح فيلم حرب النجوم بدون صوت هذا الرجل المميز الذى يعشقه وينجذب له كل عشاق السينما، فهو صاحب صوت شخصية Darth Vader، التى لعب دورها الفنانDavid Prowse.

لقبه البعض بصاحب الصوت لاذهبين فلهذا الفنان تاريخ عريض من المشاركات الفنية تخطت 189 عمل، ويبلغ من العمر الأن 85 عاما، ومن اهش راعماله الأخرة lion King، Canon The Barbarian.

المزيد..صور| مشاهير اعتنقوا الإسلام بعد وصولهم للعالمية

David Prowse

حاز هذا الفنان على شهرة كبيرة حتى من قل مشاركته فى أفلام حرب النجوم، وكان من الصعب أن يتخذ قراراه بقبول لعب دور Darth Vader، الشخصية التي حاربت طوال أحداث الفيلم من خلف قناع أسود.

ولكنتمكن ديفيد من لعب الدور وإتقانه وهو يبلغ من العمر الآن 81 عاماً، ولم يتمكن من المشاركة في الفيلم الأخير من سلسة حرب النجوم.

Billy Dee Williams

أحد أبرز الشخصيات التي شاركت في النسخة الأولى من فيلم حرب النجوم وهو Lando Calrissian أحد قادة المركبة الفضائية، حيث قام بدور غير مسيرته المهنية تماماً، ومنحه دفعة لم يكن يتخيلها عندما قرر المشاركة فى الفيلم.

يبلغ بيلي من العمر الأن 78 عاما، ولديه رصيد من الأفلام والأعمال الفنية وصل إلى 100 عمل فني، ولا يزال يشارك فى بعض الأعمال الفنية، اخرها شارك صوتيا فى العرض التليفزيوني الانيميشن لفيلم حرب النجوم Star Wars Detours.

Anthony Daniels

كان من الشخصيات المميزة جدا فى فيلم حرب النجوم، الفنان الذى لم يظهر وجهه الحقيقي طوال الفيلم ولكن لم يتمكن أحد من أن يتجاهل دوره أو ينساه، وهو C3POالرجل الألى على المركبة الفضائية.

حيث كان انتوني هو الصوت المعبر عن الروبوت C3POفى كل أفلام حرب النجوم وألعاب الفيديو الخاصة بها والعروض التليفزيونيةن فصوته المميز عشقه الجمهور وارتبط بتلك الشخصية إلى الأبد.

Peter Mayhew

قام بدور أحد أشهر شخصيات الفيلم، وهو المخلوق الفضائي Chewbacca، واضطر لارتداء بذلة الرجل الفضائي فى كل سلسلة أفلام حرب النجوم، ورغم ذلك حققة شخصيته شهرة واسعة وتركت أثرا كبيرا مع الجمهور، ويبلغ من العمر حاليا 72 عاما.

المزيد..ثنائيات مشاهير العرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

Kenny Baker

هو أقصر ممثلي سلسلة أفلام حرب النجومن الفنان يبلغ طوله أقل من أربعة أقدام، واحد أشهر شخصيات الفيلم، حيث قام بدور رجل نصف ألى R2D2.

 Frank Oz

وهو صاحب شخصية يودا، الأشهر فى سلسلة أفلام حرب النجوم، فولال هذا النجم ما كانت تلك الشخصية حازت على هذا النجاح والشهرية الكبيرة، وهو يبلغ من العمر حاليا 71 عاما.

المزيد..صور| وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...