اكتشف الآن.. المصارعة الحرة خدعة أم حقيقة؟ (فيديو)

اكتشف الآن.. المصارعة الحرة خدعة أم حقيقة؟ (فيديو)

اكتشف الآن.. المصارعة الحرة خدعة أم حقيقة؟ (فيديو)

اكتشف الآن.. المصارعة الحرة خدعة أم حقيقة؟ (فيديو)

تحظى رياضة المصارعة الحرة الـWWE بشعبية هائلة حول العالم، وبخاصة في عالمنا العربي؛ فالعنف والإثارة والمفاجآت غير المتوقعة من أهم العناصر التي أعطت لهذه الرياضة شعبية كبيرة بين مختلف الأعمار السنية، ولكن هل فكرت للحظات أن يكون الوهم والتمثيل هما أساس هذه الرياضة.

المزيد : فيديو| حركات بهلوانية على حلبة المصارعة

ونكشف في هذا التقرير أهم اللقطات التي ستتوقف أمامها كثيراً؛ لتحكم بنفسك هل هذه الرياضة مجرد دراما ونجومها الأقوياء ما هم إلا مجموعة من الممثلين أم لا. 

1- سيث ضد رومان 

جسد هذا الثنائي بالإضافة إلى دي إمبروز قوة ضاربة باعتبارهما فريقاً في عالم الـWWE إلى أن انفصلا في مفاجأة غير متوقعة، وفي هذا الفيديو سوف ترى لقطة من مباراة تجمع بين رومان وسيث حيث ستظن للوهلة الأول أن رومان ضرب سيث ضربة قوية بالرأس، ولكن بإمعان النظر سوف تكتشف الخدعة. 

2- مارك هنري ضد روسيف الروسي 

يحتوي هذا الفيدو على عدة لقطات مجمعة من لقاءات متعددة أبرزها لقطة المصارع الروسي روسيف وهو يسقط أيضاً من لمسة غريبة بواسطة مارك الهنري المُلقب بأقوى رجل في العالم كما ستشاهد لقاء العملاق كين مع داني إمبروز، وسوف تكتشف الضربات الوهمية التي يسددها إمبروز للعملاق كين. 

3- البيج شو ضد روسيف 

طبعاً سيقال على هذه المباراة إنها مباراة تكسير العظام بين اثنين من أضخم المصارعين في الـWWE، ولكن الواقع يختلف تماماً عما قد يجول بخاطرك ففي هذا المقطع سوف تشاهد البيج شو، وهو يقوم بتسديد لكمات قوية لبطن المصارع الروسي، ولكن بقليل من التركيز سوف تجد أن كل هذه اللكمات تُسدد في الهواء، وليس إلى المصارع الروسي. 

لا تفوت: فيديو| لحظات تكسير العظام في WWE.. واقع هذا أم خيال

4- راي باك ضد كين 

يبدو أن كين يجب عليه أن يصبح نجم أكشن في هوليود بدلاً من أن يصبح مصارعاً؛ فهذا المقطع يعرض تأثر العملاق راي باك بضربات كين الوهمية وسط عدم ملاحظة الجماهير التي كانت تشاهد اللقاء من الحلبة أن كل هذه الضربات كانت لا تصل إلى راي باك.

5- سيث ضد سواجر 

يجمع هذا الفيديوعدة لقاءات لمباريات بين سيث ضد سواجر وشيموس ضد روسيف، ولن تجد في هذا الفيديو سوى ضربات لا يمكن أن تؤذي طفلاً صغيراً من شدة ضعفها إلا أنك سترى ردود أفعال من من سواجر و روسيف سوف تمنحك انطباعا بأن عظامهم قد تكسرت!

6- راي باك ضد سيث 

سوف ترى في هذا الفيديو ضربات موجهة من سيث إلى راي باك بطريقة التصوير البطئ توضح أن هذه الضربات واللكمات بعيدة كل البعد عن الواقع.

اقرأ أيضاً: فيديو| واين روني يصفع المصارع «باريت»

7- دي إمبروز ورومان ضد كين 

كانت هذه المباراة تحدياً بين كين بمفرده ضد كلاً من دي إمبروز و رومان ستشاهد في هذا الفيديو لحظة إمساك ريمون بذراع كين انتظاراً لأن يقفز عليه إمبروز من فوق الحبال وعند اللحظة التي كاد يصطدم بها إمبروز بذراع العملاق كين يفلت رومان ذراع كين ليركل إمبروز الهواء بدلاً من كين، وهناك مشهد آخر يثير الريبة في هذا الفيدو هو قيام رومان بتسديد لكمة غير واقعية على الإطلاق إلى عنق كين الذي يُمسك بوجهه بعد اللكمة بدلاً من رقبته. 

8- أُورتن ضد شيموس 

جون سيناو شيموس وأورتن والعديد من نجوم الـWWE بعد مشاهدتك هذا الفيديو سوف تقتنع بأنهم من أبرع ممثَلي العالم. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...