فيديو ...هذا ماحدث في الدوري الإيطالي اليوم

main image
واصل يوفنتوس الإيطالي زحفه نحو قمة الدوري الإيطالي بعدما تغلب على ضيفه فيرونا بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الـ18 في الدوري الإيطالي التي أُقيمت مساء اليوم.
 
 
وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث خلف كلٍ من نادي إنتر ميلان المتصدر وفيورتينا الثاني بينما توقف رصيد فيرونا عند الـ 8 نقاط في ذيل ترتيب قائمة فررق الدوري الإيطالي. 
 
شاهد فوز اليوفي الهام على فيرونا
 
 
 
مباراة الميلان و بولونيا
نجح بلونيا في إسقاط الروسونيري بهدف مقابل لا شيء ليرتفع رصيده بولونيا إلى 22 نقطة في المركز الـ 15 الذي إستطاع الفوز في 3 لقاءات من اّخر 4 لقاءات له في الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد الميلان عند النقطة رقم 28 في المركز الـ7.
 
ويدين بولونيا بالفضل للاعبه إيمانويلي جياكيريني صاحب هدف المبارة الوحيد في الدقيقة 82.
 
شاهد هدف المباراة الوحيد.
 

 
 
 
مباراة روما وكيفو
شهد اللقاء الذي أنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفرقتين إثارة كبيرة، حيث تبادل الفرقتين إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى.
 
شاهد أهداف المباراة.
 

 
 
مباراة الإنتر و إمبولي
بعد فوزه على إمبولي بهدف نظيف تصدر به إنتر ميلان الدوري الإيطالي واصل النيراتزوري رقمه المثير هذا الموسم بالفوز بهذه النتيجة.
 
إنتر المتصدر حقق الفوز في 12 مباراة من أصل 18 لعبها هذا الموسم منهم 9 بنتيجة 1-0.
 
إنتر حقق الفوز على فرق أتالانتا وكييفو وميلان وهيلاس فيرونا وروما وبولونيا وتورينو وجنوى وأخيرا إمبولي بنتائج 1-0.
 
ربما هو رقم يعكس ضعف هجوم إنتر ميلان هذا الموسم على الرغم من تصدره، لكنه يعكس أيضاً قوة دفاع الفريق الذي خرج 12 مرة هذا الموسم بشباك نظيفة.
 
شاهد هدف اللقاء.
 

 

 
 
مباراة نابولي و تورينو
 
إستطاع نابولي الفوز على أرض ملعب سان باولو في المباراة الذي جمعته مع تورينو الإيطالي القطب الثاني لمدينة تورينو الإيطالية.
 
 تقدم  نجم المباراة الأول لورنز إنسيني في النتيجة في الدقيقة 16 من بداية المباراة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء استغل فيها تقدم حارس تورينو دانييلي باديلي، ولعب الكرة ساقطة من فوقه في الشباك.
 
و في الدقيقة 33 من ركلة جزاء نفذها فابيو كوالياريلا على يمين الإسباني بيبي رينا الذي كاد أن يصل للكرة  قبل أن يضع القائد ماريك هامسيك أبناء  المدينة الواقعة في جنوب  إيطاليا في المقدمة من جديد في الدقيقة 40.
 
وواصل إنسيني إبداعاته بعدما لعب تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء لهامسيك الذي وضع الكرة بمهارة من بين أقدام باديلي.
 
وبهذه النتيجة يصبح رصيد نابولي 38 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف خلف الوصيف الفيولا والثنائي على بعد نقطة من المتصدر إنتر لتشتعل المنافسة على صدارة الكالتشيو مع زحف يوفنتوس للمركز الرابع برصيد 36 نقطة.
 
في المقابل تجمد رصيد تورينو عند 22 نقطة في المركزالرابع عشر
 
شاهد أهداف المباراة المثيرة.
 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة