مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

main image
3 صور
مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

مشاهير عرفناهم أطفالاً.. فهل ستتعرف عليهم الآن؟

مشاهير من الأطفال لن تتعرف عليهم الأن..بينهم عرب

مشاهير من الأطفال لن تتعرف عليهم الأن..بينهم عرب

دائما لا تخلوا الأفلام أو المسلسلات من تواجد الأطفال فيها نظرا لطبيعة الحبكة الدرامية،و محاكاة للحياة التى يعتبر الأطفال فيها عنصرا أساسيا، وعلى مدار السنوات يشارك أطفال على مستوى العالم بتلك الأفلام والمسلسلات وويحصلون على شهرة كبيرة بسبب أدوارهم.

المزيد..صور| مشاهير اعتنقوا الإسلام بعد وصولهم للعالمية

 ولكن مع مرور الوقت تبدأ تلك الأطفال فى النمو وتتغير أشكالهم ولكن تظل فى أذهاننا صورهم التى ظهروا بها فى الأفلام أو المسلسلات، وفى هذا الموضوع سنعرض أبرز وجوه الأطفال التى عرفناها فى السينما والتليفزيون لتكتشف مدى التغير الذى نالهم بسبب مرور الزمن.

Jonathan Lipnicki

فى حقبة التسيعينات شارك هذا الطفل فى عدد من الأفلام التى حازت على شهرة كبيرة، منها "Jerry Maguire"" Doctor Dolittle" "Stuart Little "، "The Little Vampire"شارك هذا الطفل فى عدد من الأفلام التى حازت على شهرة كبير منها نكتشف مدى التغيير الذى نالهم بسبب مرور الزمن.

اختلف شكل هذا الطفل تماما خاصة أنه أصبح الآن فى الـ26 من عمره، ويعمل حاليا على عدد من الأدوار ليعود بها إلى شاشة السينما ويستعيد رونقه.

حلا الترك

اشتهرت حلا الترك وهى فى سن مبكرة من عمرها بأغانيها للأطفال والتى لفتت أنظار الكبار قبل الصغارن نظرا لقدرة حلا على التعبير سواء بالوجه أو الصوت العزب.

اللافت غى الأمر أن حلا تبلغ من العمر حوالى 13 عاما فقط، ولكنها حققت نجاحا بالغا فى باكورة عمرها، وإذا نظرت غلى صورها فقد لا تعطيها هذا السن الصغير، لإجادتها لعب دور النجمات.

المزيد..ثنائيات مشاهير العرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

Kate Maberly

دخلت ماربلي مجال التمثيل منذ عام 1991، وكان عمرها وقتها 9 سنوات فقط وشاركت فى مسلسل، "Screen One"،ولكنها حققت شهرة حقيقية عندما شاركت فى فيلم The Secret Garden، عام 1993.

توقفت ماربلي عن التمثيل لفترة خاصة فى سن المراهقة ثم عادت مرة أخرى عام 2012 بفيلم Rites of Passage، وهى تبلغ من العمر الأن 34 عاما.

Mackenzie Rosman

شاركت فى أشهر المسلسلات الأمريكية 7th Heaven، والذى عرض منه 238 حلقة، وعرض فى الفترة من 1996 إلى 2007، وتبلغ حاليا روزمان من العمر 25 عاما.

يوسف عثمان

من أشهر الأطفال فى السينما المصرية، خاصة بعد ظهوره الناجح فى فيلم "بحب السيما" الذى شارك فيه مع الفنانة ليلي علوى والفنان محمود حميده.

ولعب فيه الطفل دور نجل ليلي علوى ومحمود حميده الأسرة المسيحية، وكان اللافت فى دوره هو خفة دمه وعفويته الملحوظه، واللافت أن الدور كان منذ اكثر من 12 عام، ولكن الجمهور لا يزال يتذكره.

المزيد..صور| وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة

Danica McKellar

لعبت دانيكا دورا رئيسيا فى مسلسل The Wonder Years، وكان لها بصمة مؤثرة فى كل من شاهدوا هذا المسلسل المكون من 98 حلقة.

والصادم فى الأمر أن تلك الطفلة أصبح لديها 40 عاما الأن، ووحاصلة على بكالوريوس فى الرياضيات، ومتزوجة ولديها طفل، وتتفرغ الآن لعملها وتربية ابنها.

Miko Hughes

بدأ ميكو مسيرته التمثيلية وهو فى الثانية من عمره فقط، وشارك فى عديد من الأفلام الشهيرة، "Kindergarten Cop" "Apollo 13"،" Mercury Rising".

تغيرت ملامح هذا الطفل تماما عن أول ظهور له على شاشة التليفزيون، حيصث يبلغ من العمر الأن 29 عاما.

المزيد..شاهد| فنانين أهملوا لياقتهم فكان ذلك مصيرهم

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير