تخلص من تطبيقات iOS المزعجة على الآيفون

تخلص من تطبيقات iOS المزعجة على الآيفون

طريقة إزلة تطبيقات أنظمة iOS الأساسية من هواتف iPhone

يستاء بعض مستخدمى هواتف "أى فون" iPhone من وجود تطبيقات على هواتف الأى فون لا يحتاجونها، وفى نفس الوقت لا يستطيعون التخلص منها، بمسحها أو إخفائها، ولكن نظام IOS 9.2 سيسمح لك بإخفاء تلك التطبيقات مؤقتا، فقط عليك اتباع الخطوات التالية.

المزيد..فيديو| Motorola تتحدي iphone بهاتفها المقاوم للكسر

أولا عليك بإنشاء ملف على سطح مكتب هاتفك الأي فون لتجمع فيه التطبيقات التى لا ترغب فى أن تراها أمامك لأنك لا تستفيد ومنها وتراها غير عملية.

ضع التطبيقات والملفات التى لا تغرب بها داخل هذا الملف، قم افتح هذا الملف وقم بتغيير اسمه ليصبح "اختفاء" Disappear، المس بإصبعك التطبيق الذى لا ترغب فيه، وحركه إلى أقصى يمين الشاشة، حتى تصل للصفحة الثالثة الموجودة فى نهاية هذا الملف.

كرر الأمر مع كافة الملفات الموجودة ولكن واحدا تلو الآخر، ثم المس التطبيق المرغوب فى إخفائه وفى نفس الوقت المس زر القائمة الرئيسية الموجود فى هاتفك الأى فون.

ستلاحظ بتلك العملية أن التطبيقات التى قمت بإجراء تلك العملية عليها واحدا تلو الآخر، قدا اختفوا من أمامك ولم يعودوا متواجدين على سطح مكتب هاتفك.

وتلك الطريقة لا تقوم بمسح تلك التطبيقات، فيمكنك استعادتها مرة أخرى فقط بعمل reboot  لنظام ios، وستظهر لك من جديد.

المزيد..فيديو| خلق مساحة جديدة بهاتفك الـ iphone بتلك الطريقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...