ثنائيات مشاهير العرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

main image
4 صور
ثنائيات مشاهير العرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير العرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير العرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير العرب تعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير عرب ستعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير عرب ستعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير عرب ستعيدك إلى زمن الرومانسية

ثنائيات مشاهير عرب ستعيدك إلى زمن الرومانسية

يوجد على الساحة الفنية والغنائية العربية العديد من المشاهير الذين تزوجوا أو ارتبطو بمشاهير آخرين، وجمعت بينهم علاقة مليئة بالحب والرومانسية، واستمرت علاقتهم الزوجية والعاطفية لفترات طويلة فكانوا مثالا للثنائيات الناجحة.

المزيد..صور| مشاهير اعتنقوا الإسلام بعد وصولهم للعالمية

وفى هذا الموضوع سنعرض أبرز الثنائيات الموجودة على الساحة العربية من المشاهير، والتى ستعيد إليك ثقتك فى وجود الحب الحقيقي، وشريك الحياة المناسب، فقط عليك أنت أن تبحث عنه.

أحمد حلمي ومنى زكي:

يعيش الفنان المصري أحمد حلمي والفنانة المصرية منى زكي حياة زوجيه هادئة وحياة فنية ناجحة، فرغم أن أحمد حلمي ومنى زكي متزوجان لمدة تزيد عن العشر سنوات بكثير إلا أنهما لم يخوضا تجربة التمثيل معا سوى فى فيلم سهر الليالي.

أصالة نصري وطارق العريان:

تعتبر العلاقة القائمة بين المطربة أصالة نصري والمنتج الفنى طارق العريان من العلاقات الزوجية الفريدة، فكلاهما نجح فى مجاله نجاحا كبيرا وتمكنا من توحيد جهودهما لإنتاج أغان وكليبات وبرامج مشتركة بينهما تسببت فى رفع رصيدهما بالوطن العربي.

محمد محسن وهبة مجدي:

وقد تمكن كل من المطرب محمد محسن والفنانة هبة مجدي من لفت أنظار كل فناني الوسط فى الشرق الاوسط بعد أن أقاما حفل خطبتهما على أحد المسارح فى القاهرة بحضور نخبة من الممثلين المشاركين فى العرض.

حيث فاجئا الجميع بدخول التورتة على المسرح وغنائهما لأحد الأغاني الرومانسية التى يغنيها محمد محسن، ثم أهداها شبكتها ليعلنا خطبتهما.

أحمد سعد وريم البارودي:

تجمع المطرب أحمد سعد والفنانة ريم البارودي علاقة طويلة من الحب، فرغم أنهما لم يتزوجا إلا أنهما أعلنوا انجذابهم لبعضهما ثم أعلنوا خطبتهما، ولكن حتى الآن لم يعلنا أنهما تزوجا أو أن موعد زفافهما قد اقترب.

المزيد..شاهد| فنانين أهملوا لياقتهم فكان ذلك مصيرهم

مجدي كامل ومها أحمد:

من أقدم العلاقات بين الفنانين الشبابين، فعلاقتهما بدأت منذ دراستهما بمعهد السينما فى القاهرة، وتعارفا وقتها وتزوجا عقب تخرج كامل مباشرة، وتستمر العلاقة بينهما حتى الآن بصورة جاذبة.

نيكول سابا ويوسف الخال:

من أحدث الزيجات فى الوسط الفني، حيث جمعت الفنانين اللبنانيين علاقة من الحب والتفاهم دفعتهما لإعلان زواجهما، وإقامة حفل زواج، وكان مشهدهما لافتا ومثيرا للإعجاب.

أحمد زاهر وهدى عبد الحليم:

وقد كون أحمد زاهر وزوجته ثنائيا رائعا نال إعجاب العديد من متابعي المشاهير وعشاق التليفزيون، خاصة أن زوجة أحمد زاهر تعتبر فى الوقت هى مديرة أعماله.

ولفت زاهر وزوجته الأنظار بعد أن تمكنا من أن يفقدان أكثر من 100 كيلو جرام من أوزانهم بعد أن تعرض زاهر إلى وعكة صحية رفعت وزنه بصورة سيئة، ولكن زوجته ساندته حتى تمكن من فقدان الوزن ويعود مرة أخرى للساعة الفنية وبقوة.

الفنانة أحلام ومبارك الهاجري:

علاقة الفنانة أحلام بزوجها مبارك الهاجري بطل الرالي، علاقة تعيدك إلى زمن الرومانسية الذى كنا نسمع عنه فى قصص الأطفال، فهى علاقة كالتى كانت توجد بين الأميرة والأمير، ومدى التفاهم بينهما.

المزيد..صور| وظائف نجوم هوليود قبل الشهرة

عزت أبو عوف وأميرة:

فاجأ الفنان عزت أبو عوف الوسط الفنى بزواجه من مديرة أعماله، وكانت المفاجأة فى أن أبو عوف كان قد مر بوعكة صحية شديدة، بمجرد أن خرج منها أعلن زواجه من مديرة أعماله التى وصفها بأنها أكثر إنسانه وقفت إلى جانبه وساندته فى مرضه عقب وفاة زوجته الأولى.

يارا وعادل كرم:

من الزيجات الملفتة فى الوسط الفنى العربي، وهى زواج المطربة يارا بالغلامي عادل كرم، وقد أعلنت يارا عن وقوعها فى غرام الإعلامي اللبناني الشهير عادل كرم وعبرت عن مدى حبها له.

مي كساب وأوكا:

رغم حالة الاستهجان والرفض والنقض التى تلقتها الفنانة مي كساب بسبب إعلان خطبتها على الفنان الشعبي أوكا، بسبب فارق السن بينهما الذى قارب الـ15 عاما إلا أن الفنانة مي دافعت عن حبها وتمسكت بحبيبها.

وأعلنت مي وأوكا زواجهما فى حفل زفاف كبير جمع نجوم المجتمع من فنانين ومطربين، وأكدت مي اقتناعها باختيارها وأنها هى الشخص الوحيد المخول له أن يتحدث ويقرر فى أمور حياتها الشخصية.

المزيد..صور| نجوم ستصدمك أصولهم السوداء

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير