اضحك مع siri واستفزها بتلك الأسئلة

اضحك مع siri واستفزها بتلك الأسئلة

برنامج سيري Siri هو تطبيق مساعد طرحته شركة أبل على هواتفها الأي فون والأى باد، تعمل على مساعدة مستخدم الهاتف على تنظيم مواعيدة وإجابلته على الأسئلة التى يطرحها مستخدمة ذكائها الاصطناعي وشبكة الإنترنت، ولكنها تتميز بإجاباتها الطريفة التى لا تشعر المستخدم بانه يتعامل مع برنامج مصمت.

وهناك بعض الأسئلة التتى يمكن أن تطرحها على سيري لكي تشاهد مهاراتها الطريقة وقدرتها على إثارة ضحكك إذا كنت وحيداً وترغب فى من يؤنسك افعل ما يلي.

اسئل سيري ما ناتج قسمة صفر ÷ صفر، وستفاجئك بإجابتها المضحتكة: "تخيل لو قلت لك اقسم عدد صفر كعكة على عدد صفر من الأشخاص، هل تعتقد أن هذا سيكون سؤالاً منطقياً؟، كما أن وحش الكعكات سيكون حزينا لأنه لا توجد كعكات حقيقية، وأنت أيضاً حزين لأنك وحيد وتمتلك صفراً من الأصدقاء".

اسئلها مثلا متى يوم القيامة أو متى ستنتهى الحياة، فستجيبك:"إن توقيت نظام unixصاحب الـ32 بت سينتهى فى 19 يناير من العام 2038"، فسيري ترى أن نهاية العالم هى بنهاية تاريخ إصدار برنامجها.

استفزها بهذا السؤال، هل أنت حقيقية؟،:"اعذرني فلن أجيب، فقد حذروني من الإجابة أو مناقشة حالتى الوجودية".

ماذا أتنكر فى عيد الهالوين فسيكون اقتراحها: "من الممكن أن تقوم بدور كسوف الشمس، فترتدي السواد وتقف أمام كل شيء فتحجبه".

استفزها أيضاً بذكر منافسيها كذكر نظارة جوجل، فردها قد يجعلك تموت من الضحك: "ظريف، أنت ظريف كونك غير مضحك أتدري لماذا، لأنك سخيف".

عاكسها بهذا السؤال، هل أنت هي؟ كما كان يقال في فيلم سبايك جونز، فستشعر لاإطارء وتقول: "لا أنا لست هي، ولكنى مبسوطة من تشبيهك لي بها".

اسألها عن عمرها، كم عمرك ، :"انا عمري يكفي كي أكون مساعدتك"، فى إشارة منها أن المستخدم قد يموت وتظل هى على قيد الحياةلأنها نظام.

اسألها عن معنى الحياة، :"لا أستطيع الإجابة عن هذا السؤال، إلا بعد أن اكتب مسرحية طويلة خاليى من الأحداث".

جرب واطلب منها أن تعد لك الطعام، :" لست مجهزة لإعداد الطعام".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

نصائح سريعة لعلاج بطء اللابتوب

فجأة ودون أي مقدمات، بدأ جهاز اللابتوب الخاص بك بالعمل بشكل بطيء وممل؛ ما يدفعك للجنون لتراكم العمل عليك، إليك خطوات سريعة لتحسين سرعته في دقائق معدودة.أفضل برامج لتصوير شاشة كمبيوتر فيديو HD.. تعرف...