صور مفزعة.. وجه الشيطان يظهر بجوار جنين فى بطن أمه

main image
صورتان
 وجه الشيطان يظهر بجوار جنين فى بطن أمه

وجه الشيطان يظهر بجوار جنين فى بطن أمه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمو الإنترنت، صورة لرحم سيدة حامل فى جنين، ولكن بالتمعن في الصورة سيظهر بجوار الطفل وجه قبيح، فسره البعض بأنه وجه الشيطان.
 
 
وتناول الموضوع صحيفة ميرو البريطانية، الصورة في البداية، تبدو وكأنها مجرد صورة تثلج الصدر لجنين في بطن أمه، ولكن عندما ننظر عن كثب، يظهر شيء أكثر رعباً من ذلك بكثير.
 
صورة فحص الموجات الصوتية للجنين نشرت على موقع imgur تحت عنوان "صورة بالموجات فوق الصوتية لصديقة. عندما تراها.."، وحظيت الصورة بـ 500 ألف مشاهدة منذ جرى تحميلها السبت.
 
ميرور البريطانية وصفت الصورة بقولها: "يظهر المسح الضوئي صورة بريئة لجنين يستريح بلطف في رحم أمه، ولكن إذا نظرت إلى يمين الصورة، ترى شيئاً آخر أكثر مدعاة للقلق، وقالت إن العديد من الناس الذين شاهدوا الصورة شعروا بأن هناك شكلاً يشبه وجه امرأة في الصورة.
 
 
 
ميرور نقلت آراء المتابعين على الشبكات الاجتماعية حول هذا الشكل، وأشارت إلى أن الكثيرين قالوا إنها حورية بحر، أو شيطان.
 
وفي سجال بين المتابعين للصورة نقلت الصحيفة قول أحد المعلقين: "هل يرى أحد الشيطان على اليمين؟"، وكتبت Subtlemrs: "أنا أرى حورية بحر".
 
الصحيفة البريطانية قالت: "إنها ليست تلك هي المرة الأولى التي تشاهد فيها أشياء غريبة في صور الموجات فوق الصوتية، ففي العام الماضي، نقلنا خبراً حول الصدمة التي أصابت امرأة لرؤيتها ما اعتقدت أنه جدها الميت يقبل جنينها في المسح رباعي الأبعاد".
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات