لعشاق اليخوت.. Hyper line الأروع بين منافسيه (صور)

main image
صورتان
لعشاق اليخوت.. Hyper line الأروع بين منافسيه

لعشاق اليخوت.. Hyper line الأروع بين منافسيه

يتبارى مصممى اليخوت على إنتاج يخوت فارهة تحمل كل أشكال الرفاهية وتحتوى كل سبل الراحة مع التنافس حول الوصول إلى أصغر حجم مع أكبر إمكانيات، الأمر الذي يشكل صعوبة بالغة.

المزيد..صور| لعشاق الرفاهية.. "قصر عائم" مزود بمهبط للطائرات بـ85 مليون دولار

ولكن نجحت شركة تايوانية فى تصميم يخت "هايبر لاين" مساحته 28 قدماً، ولكنه يحمل مميزات يخت مساحته 33 قدما، الأمر الذى أبهر عشاق اليخوت ومتابعي آخر التصاميم والتعديلات في هذا المجال.

وقد تم تعظيم مساحة اليخت والاستفادة القصوى منها من خلال نقل عجلة القيادة والتحكم إلى أقصى زواياه لتوفير مساحة إضافية الداخلية، وبوضع بعض المعدات بصورة رأسيه أو توحيد استخدامها فى صورة توفر مساحة كبيرة.

هذا اليخت المتطور هو نتاج أبحاث ودراسات ومجهود ثلاث سنوات من العمل المستمر، وتم توظيف كافة الإمكانات اللازمة لتوفير مواصفات عالية فى التصميم الداخلي لليخت، وعليه تم تحقيق أعلى جودة على عكس اليخوت المشابهة فى الأسواق.

فقد أكد اليخت بتصميمه على إمكانيته الكبيرة فى توفير المساحة، فمعظم الأدوات والأثاث الموجود به مميكن بحيث يتم سحبه أو تحويله بصورة سهلة ليكون متعدد الاستخدام، بحيث يتم توفير المساحة للعناصر الاكثر أهمية، فتم استبعاد الأشياء التى لا قيمة لها كالتليفزيون، فمن سيرغب فى مشاهدة التليفزيون وهو فى البحر.

ويتكون اليخت من غرفة جلوس وكابينة حمام ومطبخ وغرفة نوم رئيسية، وكل هذا فى مساحة 28 قدماً فقط.

المزيد..فيديو| المقاتلة "برق".. تهبط رأسياً وتقفز

وتم استبدالها بشاشات لحساب درجات الحرارة وسرعة الرياح وطبيعة الطقس بالإضافة إلى أدوات الملاحة التي تستخدم فى الإبحار والتوجيه، ويتم عرضها على شاشات كبيرة لكي يتمكن البحار من قراءتها وأن تلفت نظره نظراً لأهميتها.

ويحتوى اليخت من الداخل على غرفة للجلوس عبارة عن أريكة تقابلها منضدة، كما يوجد مقاعد على ظهر اليخت لمشاهدة جمال البحر، ورغم صغر المساحة، إلا أن اليخت مزود بمطبخ كامل وثلاجة صغيرة لحفظ الطعام والمشروبات.

وتم تزويد اليخت بكافة سبل الراحة والرفاهية، فقد تم إضافة ماكينة نيسبريسو لعمل القهوة والمشروبات المختلفة، ونظام صوتى عالى الدقة، كما أن اليخت يصنع بألوان متعددة تشبه ألوان السيارات الرياضية، مزود بجناحين جانبين يخطفان أنظار عشاق اليخوت، وسيتم طرحه العام الجاري.

المزيد..فيديو| مفاجأة.. السيارة الطائرة أصبحت حقيقة وجاهزة للانطلاق

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات