اخلق مساحة جديدة بهاتفك الـ iphone بتلك الطريقة

main image

إذا كنت تعاني من ضيق مساحة هاتفك الآي فون؛ بسبب كثرة التطبيقات والمواد المخزنة عليه، سنعرض لك في هذا الموضوع طريقة بسيطة جداً؛ لإفساح مساحة في ذكرة الهاتف؛ لاستقبال أشياء جديدة عليها، ولتحرير الهاتف ليعود لسرعته الطبيعية.

المزيد.. إمكانات ساعة Apple غير محدودة.. إليك طرق التعامل معها

فعندما تواجه مشكلة عدم توافر مساحة كافية على الهاتف، تأكد من المساحة الفارغة الموجودة على الهاتف؛ من خلال التوجه إلى أيقونة الضبط، واختر «عام» General  ثم  usage، ثم اختر manage storage ، وقم بمسح كل التطبيقات الموجود في القائمة التي أمامك.

أو قم بمسح التطبيقات الموجودة على الصفحة الرئيسية للهاتف، واحدًا بعد الآخر، ثم قم بمسح Poadcast وmusic، ثم انتقل إلى مسح المسلسلات والأفلام التي تحتفظ بالتطبيقات الخاصة بها، ثم قم بمسح الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك، وقم بإزالتها أيضاً من قائمة الأشياء المحذوفة مؤخراً.

توجه بعد ذلك إلى قائمة الضبط مرة أخرى، واختر Photo and camera، My Photo Stream، Keep Normal Photo، ثم قم بمسح الرسائل، ثم قم بتفعيل صلاحية الرسائل، من خلال قائمة الضبط، واختر الرسائل، ثم حفظ الرسائل، وقم بتفعيل صلاحية الرسائل الصوتية والفيديو المكتوبة وحوّلها إلى أقصر مدة.

بعد الخطوات السابقة، ستكون قد وفرت أكبر مساحة على هاتفك في أسرع وقت ممكن، الأمر الذي سيعيد هاتفك للعمل مرة أخرى بكامل سرعته ومرونته.

لمشاهدة الفيديو انقر هنا

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا