سيارة S-Class Cabriolet تمتلك مفاتيح الرفاهية (صور)

main image
3 صور
 S-Class Cabriolet تمتلك مفاتيح الرفاهية

S-Class Cabriolet تمتلك مفاتيح الرفاهية

موتور السيارة بقوة 557 حصان

موتور السيارة بقوة 557 حصان

السقف المرن يمكن غلقه فى 20 ثانية فقط

السقف المرن يمكن غلقه فى 20 ثانية فقط

تتربع سيارات Mercedes Benzعلى عرش السيارات الفارهة حول العالم، والجميع ينتظر إصداراتها الجديدة فى عام 2017، لكي يتمتعوا لما تقدمه الشركة من تصاميم راقية فى سياراتها الألمانية الجودة.

المزيد..صور| عندما يتبارى نجوم العرب لاقتناء السيارات الفارهة

وفى هذا الموضوع سنكشف الستار عن السيارة Mercedes Benz S-Class Cabrioletلموديل عام 2017، والتي أذهلت عشاق السيارات عندما عرضت فى معرض فرانكفورت للسيارات.

السيارة صدرت فى تصميم عائلي تتسع لأربعة أفراد، ويوفر التصميم المميز لمسة عصرية وتكنولوجيا فئة Sالمتطورة، التى تضمن لك انسيابية مع حركة الرياح وفى نفس الوقت أمان كامل، كما تستخدم السيارة 12 من أدوات الاستشعار لحماية مقصورة السيارة وجعلها دافئة باستمرار.

المزيد..فيديو| BUGATTI CHIRON تحفة فنية يسحبها 1500 حصان

وقد حاز التصميم الرياضي S-Class Cabrioletعلى إعجاب وثناء جميع الحاضرين بنعرض فرانكفورت، إضافة لاحتواء السيارة على محرك سعة 5.5 لتر على شكل V8وتتمكن السيارة من الانطلاق من صفر إلى 100 كيلومتر فى الساعة فى خلال 3.9 ثانية فقط  بقوة 577 حصان.

السيارة تحتوى على ناقل سرعة ذو 9 سرعات أوتوماتيكية، وتمتلك السيارة سقف مرن يمكن فتحه أو إغلاقه في أقل من 20 ثانية بسرعة تصل إلى 37 ميلاً في الساعة، متوفر بأربعة ألوان مختلفة.

كما تحتوى السيارة على تقنية القيادة الذكية التي ساعدك على إبقاء السيارة في خط مستقيم، كما تحتوي على إمكانية تفعيل التدليك بـ 6 برامج مختلفة، والتدليك الساخن أيضاً من الاختيارات المتاحة.

السيارة قد يصل سعرها إلى 140 ألف دولار فقط، وتوفر كل الكماليات والرفاهية التي يسعى عشاق السيارات والرفاهية في الحصول عليها.

المزيد..في الشتاء.. احتفظ بتلك الأشياء فى حقيبة سيارتك

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات