شاهد| Mini Cooper تكشف عن نظارتها الجديدة للتحكم فى السيارات

main image

كشفت شركة السيارات "ميني كوبر" عن إنجاز جديد سينقل قيادة السيارات إلى مستوى آخر من الاحترافية والسهولة في التحكم والأداء بالسيارات.

المزيد..فيديو| BUGATTI CHIRON تحفة فنية في عالم السيارات

حيث أنتجت الشركة نظارة جديدة تتصل بالسيارة الميني كوبر من خلال الإنترنت، تضيف وظائف إضافية تمنحك القدرة على التحكم بالسيارة بطريقة أبسط وأسهل، كما تتيح لك بعض الإمكانات الأخرى كالواي فاي والبلوتوث والجي بي إس.

فالنظارة تحدد لك موقع السيارة والمسافة التي ستستغرقها كي تصل إليها، كما تحدد لك الاتجاهات من خلال أسهم توجيهية تظهر لك أمام عينيك؛ للوصول أسرع إلى سيارتك.

كما أن النظارة تمكنك من التواصل مع السيارة أثناء القيادة بصورة أفضل، فيمكنك أن ترى من خلالها السرعة التي تسير عليها وأنت تنظر إلى الطريق، كما تستطيع من خلالها التعرف على كيفية الوصول إلى مكان معين بخاصية الجي بي إس، وتستطيع النظارة أن تقرب لك الأشياء البعيدة لرؤية تفاصيل أوضح خاصة عند ركن السيارة.

 

نظارة ذكية من شركة ميني كوبر

شركة ميني كوبر عملت نظارة ذكية ستنقل قيادة السيارات لمستوى ثانٍ (:النظارة مزودة برؤية HD وفيها WIFI وBluetooth وفيها أيضاً GPS الجميل أيضاً أن النظارة ممكن تتحرك بها خارج السيارة، وستوفرلك كل المعلومات التي تحتاجها، تجربة جميلة في الحقيقة).

Posted by Auto Samir Rayan on Thursday, December 3, 2015

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات