للمدراء.. أسباب ستدفعك لترك موظفيك للعمل من المنزل

main image
13 صور
للمدراء .. لماذا يجب أن يعمل الموظفين من البيت

للمدراء .. لماذا يجب أن يعمل الموظفين من البيت

توفير وقت التنقل

توفير وقت التنقل

إنتاجية أكثر

إنتاجية أكثر

السعادة

السعادة

السهولة

السهولة

وفر نقودك

وفر نقودك

لامزيد من الإجتماعات

لامزيد من الإجتماعات

إختيار الأفضل

إختيار الأفضل

 الإخلاص في العمل

الإخلاص في العمل

القليل من العُطل

القليل من العُطل

العمل لمدة أطول

العمل لمدة أطول

 نشاطاً أكبر للشركة

نشاطاً أكبر للشركة

 وداعاً لنقص العمالة

وداعاً لنقص العمالة

إن قدوم الموظفين كل يوم إلى مقرات عملهم في الوقت المناسب ليس معياراً لتحقيق التقدم في العمل فالحضور الشخصي لا يجعل العمل يُنجز بمفرده.
 
لذا يستعرض لك هذا التقرير أهم 10 فوائد تجعلك تتطلب من الموظفين العمل من المنزل وعدم المجئ إلى مقر العمل.
 
1- توفير وقت التنقل 
 
 
فيمكنك كسب المزيد من الوقت وتحقيق تقدم كبير في العمل عندما يقوم موظفوك بتوفير الوقت الذي يتم استنزافه خلال تنقلهم من البيت إلى العمل كل يوم. 
 
2- إنتاجية أكثر 
 
 
فلقد أشارت الدراسات الحديثة التي قارنت بين إنتاجية الموظفين الذين يعملون في المنزل ونظرائهم الذين يعملون في مقرات العمل ولقد جاءت النتائج مدهشة حيث تبين أن العمل من المنزل تزيد إنتاجيتهم بنسبة  13%.
 
3- السعادة 
 
 
 
إن قضاء الموظفين لأوقات أكثر في منازلهم يحقق لهم التوازن بين حياتهم الشخصية والعملية مما يجعلهم يشعرون بالساعادة بالتالي يزيد عطاؤهم في العمل.
 
 
4- السهولة 
 
 
فالموظف الذي يعمل من المنزل لا يحتاج سوى إلى شبكة الإنترنت والتي سوف تتيح له العمل في أي مكان يذهب إليه دون الحاجة إلى التواجد في مكانِ واحد.
 
5- وفر نقودك 
 
 
يمكنك كصاحب شركة أن توفر ثمن استئجارك لمكان المكاتب الخاصة بالموظفين وإضافة هذه الأموال التي تم توفيرها إلى الميزانية مما سيعطيك سيولة مالية مريحة. 
 
6- لا مزيد من الاجتماعات 
 
 
إن سلبيات عقد الاجتماعات الدائمة في مقر العمل كثيرة جداً بالمقارنة مع فوائدها لأنك لا تستطيع إعادة الوقت الذي تم إهداره في عقد اجتماعات من الممكن  أن تكون بلا فائدة.
 
7-اختيار الأفضل 
 
 
يوفر لك نظام العمل من المنزل اختيار أفضل الموظفين أينما وجدوا دون الحاجة إلى قدومهم اليومي لمقر العمل الأمر الذي سيضعف من إمكاناتهم بشكلٍ كبير.
 
 
8- الإخلاص في العمل 
 
 
فإن فرصة العمل من المنزل ميزة كبيرة لايمتلكها أغلبية الموظفين حول العالم لذا إذا أُتيحت الفرصة لأي موظف للعمل من النزل وعدم القدوم إلى العمل سوف يرتفع ولاؤه لشركتك بنسبة 100%.
 
9- القليل من العُطل
 
 
فلن يحتاج موظفوك من أخذ الكثير من العُطل مما قد يُعرض مسار العمال إلى الهبوط أو التوقف فهم يقضون الكثير من الوقت مع أُسرهم والأصدقاء المقربين.
 
10- العمل لمدة أطول
 
 
سوف ترى أن موظفيك يعملون لفترات أطول من المنزل فليس هنك الكثير من الوقت الضائع في وسائل النقل أو الاجتماعات أو حتى في فترات الراحة خلال العمل في مقر الشركة.
 
11- نشاطاً أكبر للشركة
 
 
ففكرة أن يكون لديك موظفون من عدة بلدان حول العالم سوف يتيح لك الإطلاع بصورة أعمق وأكبر على أسواق العمل الخارجية مما سيعود على نشاط شركتك الاقتاصادي بالنفع بكل تأكيد. 
 
12- وداعاً لنقص العمالة
 
 
فالموظفون سيكونون أكثر سعادة بالعمل في المنزل، وبالتالي لن تواجه هذه المشكلة على الإطلاق 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات