شراء الأحذية الكلاسيكية الرجالي لها قواعد خاصة

main image
6 صور
إنس الوجه المربع

إنس الوجه المربع

 الحذاء المزخرف

الحذاء المزخرف

حافظ على قدميك

حافظ على قدميك

تعلم كيفية إبقاء حذائك لامعاً

تعلم كيفية إبقاء حذائك لامعاً

 حامل الحذاء

حامل الحذاء

إن الأحذية الكلاسيكية تُعني الكثير للرجل الأنيق فكل رجل يهتم بمظهره ويحافظ على أناقته يعرف تماماً ماذا يعني أن يكون الحذاء مناسباً تماماً الدور الهام الذي يلعبه إنتقاء الحذاء المناسب ليُكمل توهجه وجاذبيته.
 
 
و لإنتقاء الملابس قواعد هامة يجب أن لا تغفلها حتى لاترتدي حذاءاً لا يناسب ملابسك أو شكل قدميَك لذا يستعرض لك هذا التقرير أهم القواعد التي يجب مراعاتها قبل شراء حذائك الكلاسيكي الجديد .
 
1- انس الوجه المربع 
 
 
إن شكل الحذاء ذو الشكل المربع يعيطيك شكلاً مريعاً لقدميك فهو يجعل قدميك تبدو كقنفذ الماء، كما أنه سوف يعطيك مظهراً سيئاً بسبب عدم ملائمته للملابس الأنيقة.
 
2- الحذاء المزخرف
 
 
يجب أن يكون من بين أزواج الأحذية التي يمتلكها الرجل الأنيق بسبب إمكانية ارتدائه في العمل سواء على بزة العمل أو على بنطال الجينز الخاص بك كما أنه مناسب لإرتدائه في جميع المناسبات.
 
 
3- حافظ على قدميك 
 
عند شرائك لحذاء كلاسيكي لا تنظر إلى السعر فالملابس الكلاسيكية إذا لم تكن فخمة وراقية لا تتعب نفسك في شرائها لأنها إن لم تكن كذلك سوف تعطيك مظهرًا غير لائق على الإطلاق وكما هى الحال في الملابس فإن هذه القاعدة تنطبق على حذائك فالأحذية الراقية تعطيك شعوراً بالراجة لقدميك أثناء الحركة و الوقوف لفترات طويلة لأنها صُممت لهذا الغرض أما الأحذية رخيص الثمن فهى المسبب الأول لاّم القدمين و دوالي الساقين فابتعد عنها.
 
4- تعلم كيفية إبقاء حذائك لامعاً
 
 
لا يتوقف طلاء الخذاء الكلاسيكي الخاص بك بمُلمع الأحذية قبل الخروج من المنزل فقط ولكن عليك أيضاً طلاء حذائك مرة أخرى بعد العودة من المناسبة التي ذهبت إليها للحفاظ على رطوبة الجلد ومنعه من التشقق وذلك لأن الجلد يُصاب بالإرهاق مثل الإنسان.
يجب أن تتأكد من لون مُلمع طلاء الأحذية الخاص بك فبطبيعة الحال الطلاء الأسود مُخصص للأحذية السوداء و البٌني للأحذية البنية.
إذا كان حذائك مصنوع من الشمواه فابتعد تماماّ عن محاولة استخدام أي نوع من الطلاء فأنت لا تحتاج سوى للفرشاة الخاصة بهذا النوع من الأحذية و تجنب ملامسة المياة للحذاء تماماً.
 
 
5- حامل الحذاء 
 
 
يلعب هذا الحامل المصنوع من الخشب دوراً هاما في طول عمر الحذاء فهو يُحافظ على شكل الحذاء من التجاعيد و يمتص الرطوبة وبالتالي يساعدك على التخلص من الروائح الغير مرغوب فيها بالإضافة أنه يجعله كما لو كان جديداً في كل مرة تقوم فيها بإرتدائه .
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق