سامسونج تستعين بـ Sony لتطوير كاميرا Galaxy S7

سامسونج تستعين بخدمات Sony لتطوير كاميرا Galaxy S7

تسعى شركة سامسونج العالمية إلى عمل طفرة في هاتفها الجديد S7، من خلال جمعها لمعظم المميزات التي اشتهرت بها بعض الهواتف الأخرى المنافسة، وذلك من أجل الوصول إلى القمة والتربع عليها.
 
 وقد أعربت شرطة سامسونج عن استعداداها لاستخدام حساس سوني IMX300 المستخدم في هاتف سوني Xperia Z5 ، و تضمينه في كاميرا هاتفها القادم Galaxy S7.
 
ودخلت الشركة الكورية في محادثات مع شركة سوني للاتفاق على ضم مستشعر Sony IMX300 في كاميرا هاتفها القادم، ومع العلم أن هذا المستشعر هو بدقة 23 ميغابيكسل والموجودة في كاميرا هواتف سوني Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact و Xperia Z5 Premium .
 
لكن من المعلوم لحد الآن أن سامسونغ لا تقوم بالتسويق لكاميرات بهذه الدقة حالياً، ولا سيما أن أبرز الشائعات الواردة لحدود الآن هي عزم سامسونغ على تزويد الكاميرا الرئيسية لهاتفها Galaxy S7 بمستشعر ISOCCEL الذي سيوفر دقة 21 ميغابيكسل، وفي حالة أكدت سامسونغ تضمين مستشعر Sony IMX300 في هاتف غالاكسي S7 قد تحتاج لاستخدام بعض الحيل لضغط دقة هذا المستشعر للوصول إلى 21 ميغابيكسل.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

طرق لزيادة سرعة الإنترنت خلال العزل المنزلي..جربها الآن

في ظل ما يعيشه الكثير من المواطنين بمختلف دول العالم من حجر منزلي للحد من اتنشار فيروس كورونا، تزايد استخدام الإنترنت بشكل كبير ما تسبب في انخفاض سرعته في أغلب الأوقات.كيف أثّر عزل كورونا على عالم...